No Script

أقيم في كلية الآداب بجامعة الكويت بحضور أكثر من 100 جهة

«AD ZONE» شاركت في... «دورنا الإعلامي»

تصغير
تكبير

- الدجيني: الشركة ستوافر جميع إمكانات تحقيق أهداف خطة التنمية

شاركت «AD ZONE» في معرض «دورنا الإعلامي»، الذي نظمته جامعة الكويت عبر كلية الآداب ـ قسم الإعلام، وبدعم من مكتب مستشار الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية الآداب الدكتور عبدالهادي العجمي، وإشراف الدكتور حسين ابراهيم.

ويهدف المعرض إلى تحقيق وتوفير رأس المال البشري الشبابي الإبداعي، ليكون ركيزة المستقبل، تنفيذاً لرؤية وتوجيهات القيادة السامية الداعمة لخطة التنمية «كويت جديدة 2035».

وكانت «AD ZONE» الراعي الإعلامي الرسمي للمعرض إيماناً منها بضرورة توطيد التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، من أجل تحقيق أهداف وركائز خطة التنمية، وقامت بتقديم كل الإمكانات والسبل للقائمين على تنظيم المعرض من طلبة قسم الإعلام، خصوصاً وأن المعرض هو الأكبر من نوعه على المستوى المحلي، إذ شهد مشاركة ما يزيد على 100 جهة ومؤسسة حكومية وخاصة.

وأكد الرئيس التنفيذي في الشركة، محمد رميح الدجيني، أنها إحدى الشركات الإعلانية الكويتية الرائدة في مجال تطوير الإعلانات، وهي الوكيل لعدد من الجهات العالمية بالمجال الإعلاني والمالكة لأكبر الشاشات الاعلامية بمنطقة الخليج، والأكثر انتشاراً في الكويت، لافتاً إلى توجيه كل الوسائل والخدمات الإعلامية الخاصة في الشركة لدعم التعاون مع القطاع الحكومي لتحقيق أهداف وركائز خطة التنمية «كويت جديدة 2035».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي