No Script

«وربة» كرّم أبطال الكويت في «جوجيتسو»


جانب من تكريم الأبطال
جانب من تكريم الأبطال
تصغير
تكبير

كرّم بنك وربة أبطال الكويت الفائزين بالمراكز الثانية والثالثة في بطولة مهرجان أبوظبي العالمية لـ«الجوجيتسو»، والتي أقيمت يومي 11 و12 نوفمبر الماضي.

ولفت البنك في بيان إلى فوز اللاعب عبدالعزيز عبدالله المحري بالمركز الثاني في البطولة والحزام الرمادي وزن (27 kg) كما فاز بالمركز الثاني أيضاً والحزام الرمادي اللاعب حمد بدر السميط وزن (kg 24)، فيما توّج بالمركز الثالث والحزام الرمادي في البطولة اللاعب عبدالعزيز فهد الرشيد وزن (30 kg).

وبهذه المناسبة، أشاد مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة» أيمن المطيري، بما حققه هؤلاء الأبطال الثلاثة في البطولة من إنجاز رياضي مشرف يضاف إلى السجل الحافل للإنجازات الرياضية الكويتية.

وتابع: أن «هذا التكريم يمثل تجسيداً لاعتزاز (وربة) بأبناء الكويت وما يحققونه من إنجازات على صعيد المحافل الدولية، وتأكيداً لدعمه كل الكوادر الوطنية القادرة على رفع راية الكويت خفاقة في تلك المسابقات التي تلقى اهتماماً ومتابعة على مستوى العالم».

وأكد المطيري أن الشباب الكويتيين يبرهنون على قدرتهم على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء.

وذكر أن «وربة» يحرص على تكريم الكفاءات الوطنية الرياضية، لإثراء النشاط الرياضي، مؤكداً مواصلته دعم الرياضة والرياضيين واهتمامه بالأبطال الذين يحرزون المراكز المتقدّمة في المنافسات العالمية، ويرفعون علم الكويت على منصات التتويج.

وأشار إلى أن«وربة» يحافظ على دوره الريادي بين مؤسسات القطاع المصرفي في دعم الكفاءات الوطنية في جميع المجالات، بما فيها الكفاءات الرياضية، وذلك من خلال مشاركته في تكريم القائمين عليها وإبراز النجاحات التي يحققونها في المحافل العالمية وإنجازاتهم التاريخية، إضافة إلى تقديم سبل الدعم اللازمة لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي