No Script

المسلسل يعرض على «شاهد VIP»

«ولد أمه»... انقلاب الموازين يبدأ غداً

محمود بوشهري وسوسن بدر في مشهد من المسلسل
محمود بوشهري وسوسن بدر في مشهد من المسلسل
تصغير
تكبير

- المسلسل يسير في إطار درامي اجتماعي تشويقي

حين يقع حادث غامض، تنقلب الموازين رأساً على عقب، لتنكشف معه الأسرار بدءاً من يوم غد الخميس، عبر مسلسل «ولد أمه»، الذي تبدأ منصة «شاهد»، بثه ضمن عروضها الأولى على باقة «شاهد VIP».

المسلسل، الذي كتبه فهد العليوة وأخرجه حسين دشتي، يسير في إطار درامي اجتماعي تشويقي، حين تنقلب حياة امرأة وابنها رأساً على عقب، ليخوضا صراع البقاء للحفاظ على مستقبلهما وعملهما، إثر حادثة صادمة تحصل لهما.

تنطلق الأحداث عند مقتل يوسف وزوجته ليلى في حادث غامض وغريب، ليتضح بعدها أن الرجل هو والد عزيز (محمود بو شهري)، والزوج السابق لصباح (سوسن بدر)، والتي كرست حياتها لتربية ابنها بعد انفصالها عن الأب وغيابه عنهما طيلة ثلاثة عقود.

لكن مع تلك الحادثة، يعود الغائب إلى حياة المرأة وابنها، لتنكشف أسرار خطيرة تتعلق بعمله مع جماعات مسلّحة، ويصارعان للحفاظ على حياتهما وعملهما وبيتهما.

فجأة، تجد صباح نفسها وحيدة مرة أخرى ومسؤولة عن تربية أربعة أطفال بعد وفاة زوجها السابق، بينما يضعف عزيز تحت الضغوط التي تتحد ضده، في وقت يحاول الخروج من مأزق كبير وضعه فيه والده الذي لا يعرف عنه شيئاً.

يذكر أن مسلسل «ولد أمه»، يضم إلى جانب بدر وبوشهري، كلاً من أحمد السلمان، حبيب غلوم، أحلام حسن، سماح، شيماء رحيمي، ملك بوزيد، فيصل المزيعل، وضيفي العمل جمال الردهان ونور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي