No Script

«الراي» زارت فريق عمل المسلسل خلال التصوير

«حياة لا تشبهني»... في الثمانينات

تصغير
تكبير

- عبدالله التركماني يمزج بين الإخراج والتمثيل
- حسين المهدي... متّزن وراض بحياته
- سماح تعاني صراعات مع زوجها
- هبة الدري جادة في طباعها و«موطبيعية»
- حمد العماني... يسعى وراء مصالحه

حين تكثر المشاكل وتختلف الطباع، فعندها تكون «حياة لا تشبهني».

الكلمات الثلاث الأخيرة، ما هي إلا عنوان المسلسل الدرامي الجديد الذي يجري تصويره حالياً، تحت إدارة المخرج عبدالله التركماني، والذي يخوض دور الممثل فيه أيضاً، ليتناول عدداً من القضايا الاجتماعية خلال أحداثه الدرامية، التي أرادتها الكاتبة أنفال الدويسان أن تكون حقبوية، حيث تدور الأحداث في مرحلة الثمانينات من القرن الماضي.

ومن تلك القضايا، علاقات الأزواج والإخوة في البيت الواحد، مع اختلاف طباعهم، والمؤامرات التي تحاك من قبل أشخاص لا يمكن أن يصدق العقل أنهم قد يكونون أصحابها.

«الراي» زارت فريق عمل المسلسل أثناء تصوير مشاهدهم في منطقة السرة، حيث اطلعت على الأجواء، والتقت البعض منهم.

«قاسي الطباع»

البداية كانت مع المخرج التركماني، الذي يشارك في بطولة المسلسل كما ذكرنا، فتحدث عن تجربتيه، قائلاً: «كممثل، أجسد دور (راشد)، الرجل القاسي الطباع. وفي العمل، نرى أشكالاً مختلفة من الأسر داخل المجتمع».

وأضاف «كمخرج، أجد الجميع متعاوناً معي، وروح المحبة نعمّ في ما بيننا»، لافتاً إلى أن المسلسل يتكوّن من ثلاثين حلقة مليئة بالأحداث المشوقة وغير المتوقعة.

«المتزن والجادة»

من جانبه، كشف الفنان حسين المهدي عن شخصيته في العمل، لافتاً إلى أنه يجسد «دور الرجل المتديّن والمتزن، والراضي بحياته كما هي»، مضيفاً أن «هذا الرجل يمر مع زوجته الجادة بالعديد من المواقف».

وأكد المهدي أن الشخصية التي يؤديها جديدة بالنسبة إليه، «سواء بالسمات أو بالحدث الدرامي».

«إيمان ونوال»

وتجسد الفنانة سماح دور الزوجة «إيمان»، التي تعاني صراعات مع زوجها، ولكنها في المقابل صبورة وتحرص على تربية أبنائها على الأسس والقيم الإسلامية، إضافة إلى مرورها بأحداث أخرى ضمن شخصيتها.

بدورها، بدأت الفنانة هبة الدري كلامها بـ «أنا (نوال)... جادة في طباعها وإنسانة (مو طبيعية) كما أصفها وأعتبرها».

وأكملت في حديثها عن شخصيتها «هذا الوصف لها، يأتي كونها تفتعل المشاكل في بيت الأسرة»، مشيرة إلى أن خطوطاً أخرى سترسم شخصيتها مع شخوص المسلسل.

«الصغير الوصولي»

أما الفنان حمد العماني، الذي يؤدي دور «غانم»، فأشار إلى أنه سيكون «أصغر الإخوان في العائلة... شخص عملي إلى جانب أنه رجل وصولي يسعى وراء مصالحه»، متمنياً أن ينال دوره والمسلسل قبول واستحسان المتلقين.

فريق العمل

مسلسل «حياة لا تشبهني» من إنتاج شركة اليحيى للمحامي عادل اليحيى، ويضم كوكبة من النجوم المشاركين، منهم جاسم النبهان، أسمهان توفيق، جنى الفيلكاوي ونصار النصار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي