No Script

واحدة من أكبر التغييرات التنظيمية في الشركة

هيكلة تاريخية بـ «نفط الكويت» شملت 39 مديراً ورئيس فريق

أحمد العيدان
أحمد العيدان
تصغير
تكبير

- استحداث ونقل تبعية وإعادة تسمية مجاميع

أصدر الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت أحمد العيدان تعميماً تنظيمياً شمل نقل وتدوير نحو 39 مديراً ورئيس فريق في واحدة من أكبر التغييرات التنظيمة بتاريخ الشركة، فضلاً عن نقل تبعية واستحداث فرق.

وفي التعميم الذي حصلت «الراي» على نسخة منه تولى ماجد العنزي رئاسة فريق عمل التدقيق والعلاقات البرلمانية بمجموعة مكتب الرئيس التنفيذي، وعارف أحمد الأحمد رئيساً لفريق عمل الدراسات المشتركة.

ووفقاً للتعميم استحدثت مجموعة الموارد البشرية «الأصول والخدمات المساندة»، على أن يُعيّن مديرها في وقت لاحق، كما تم نقل فريق عمل الموارد البشرية (شمال الكويت) إلى المجموعة ليستمر مناع العجمي رئيساً للفريق، ونقل فريق عمل الموارد البشرية (جنوب وشرق الكويت) إلى المجموعة، مع استمرار فالح العازمي رئيساً للفريق.

ونقل فريق عمل الموارد البشرية (غرب الكويت) إلى المجموعة، مع استمرار خالد الجعيب رئيساً للفريق، ونقل فريق عمل الموارد البشرية (عمليات التصدير والعمليات البحرية) إلى المجموعة، ويستمر عبدالرحمن الشمري رئيساً للفريق.

ونُقل فريق عمل الموارد البشرية (الغاز) إلى المجموعة، ويستمر سلطان العتيبي رئيساً للفريق، كما نُقل فريق عمل الموارد البشرية (الأمن) إلى المجموعة، مع استمرار عبدالعزيز المطيري رئيساً للفريق.

وبالنسبة لمديرية المشاريع الكبرى والخدمات الفنية تولى حمد الحجي رئاسة فريق عمل التخطيط والمساندة المشاريع الكبرى والخدمات الفنية، أما في ما يتعلق بمجموعة الخدمات المساندة للمشاريع، فباتت ريما العوضي رئيساً لفريق عمل تطوير العمالة الفنية والشؤون الإدارية، وصباح معرفي رئيساً لفريق عمل مراقبة المشاريع.

وتولى عفان الكندري رئاسة فريق عمل الصيانة (صابرية بحرة) في مديرية شمال الكويت، وعدنان الشمالي رئيساً لفريق عمل دراسات حقل برقان الكبير.

وأعيدت تسمية فريق عمل (مناولة المياه جنوب وشرق الكويت) ليصبح حمد العجمي رئيساً لفريق العمل، مع استحداث فريق عمل مناولة المياه (شرق الكويت)، على أن يعين رئيس الفريق في وقت لاحق.

وأصبح مصلح العتيبي مديراً للمجموعة، على أن يكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي (غرب الكويت)، فيما أصبح أحمد قبازرد كبير اختصاصيين، على أن يكون مسؤولاً أمام مدير مجموعة مساندة العمليات (التصدير والبحرية).

وأعيدت تسمية مجموعة الخدمات المساندة ( غرب الكويت) لتصبح (مجموعة مساندة العمليات) ويكون أحمد الزعابي مديراً للمجموعة، على أن ينقل فريق عمل عمليات الخدمات الفنية (غرب الكويت) إلى المجموعة، ويستمر عيسى الجدي رئيساً للفريق.

ونقل فريق عمل مساندة الصيانة والاعتمادية (غرب الكويت) إلى المجموعة، على أن يستمر محمد الرشيدي رئيساً للفريق، فيما أصبح محمد العدواني رئيساً لفريق عمل إدارة المخازن، بحيث يكون الرشيدي والعدواني مسؤولين أمام مدير مجموعة المشتريات وإدارة المواد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي