No Script

بمشاركة مصممة المجوهرات نادية الحربي

شيماء أشكناني تتوهّج... في «حروف من ذهب»

تصغير
تكبير

- يمكن لأي شخص أن يحظى بفرصة الاطلاع على المعرض المستمر حتى الجمعة
- جميع اللوحات التي تشمل الخطوط العربية بمساحات لونية متاحة للاقتناء

أقامت الفنانة التشكيلية ومصممة الديكور شيماء أشكناني معرضاً فنياً مساء الإثنين حمل عنوان «حروف من ذهب» بمشاركة مصممة المجوهرات نادية الحربي في متجر «مجوهرات نون» الواقع بمجمع الأفنيوز، حرص على حضوره عدد من الشخصيات المجتمعية قالبها حب الفن.

المعرض الفني التشكيلي الذي يعتبر امتداداً لمعارضها السابقة، تضمن عرضاً لمجموعة متنوعة من لوحاتها التي تمتاز برؤية خاصة بها، الأمر الذي يمنحها طابعاً مميزاً، إذ اعتمدت في رسوماتها على الحروف العربية، ومنها شكّلت لوحات خلّابة تعبر عن أصالة لغتنا العربية ورونقها.

يجمعنا الحرف العربي

وفي تصريح لـ «الراي»، قالت أشكناني: «سعيدة بمشاركتي مع صديقتي مصممة المجوهرات نادية الحربي بمناسبة مرور عامين على افتتاح متجرها، إذ يجمعنا الحرف العربي، ولهذا سمينا المعرض (حروف من ذهب)».

وتابعت: «بالنسبة إليّ، أنا مشاركة بلوحات عدة تشمل الخطوط العربية بمساحات لونية، وتصاميم مجوهراتها في المقابل تحتوي على الحروف العربية، وهذا المعرض يمكن لأي شخص أن يحظى بفرصة الاطلاع عليه كونه مستمراً لمدة خمسة أيام (إلى يوم الجمعة) بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء».

إقبال رائع من الجمهور

وأوضحت أشكناني: «جميع اللوحات متاحة لمن يرغب في اقتنائها، إذ إن المعرض السابق الذي أقمته في شركة (فولفو) حظي بقبول كبير من الجمهور الذي حرص على اقتناء العديد من اللوحات».

وأردفت: «الحمدلله الإقبال رائع من الناس الذين أصبحوا يقدّرون بشكل كبير العمل اليدوي والفني، ومن خلال المعارض التي أنظمها وأشارك بها يمكنني أن أجزم أن هناك الكثير من الجمهور المحب للفن الذي نقدمه له».

تعاون مع «بيت السدو»

تحدثت أشكناني عن جديدها، لافتة إلى أنه «سيكون لديّ تعاون مع (بيت السدو) خلال الفترة المقبلة، كذلك خلال الأيام الماضية حصل تعاون بيني وبين الديوان الأميري بمعرض (ريسايكل) أقيم في مركز عبدالله السالم الثقافي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي