No Script

لاستخدامها الحلول التكنولوجية المتطورة لتعزيز تجربة الطلبة

مؤتمر Ellucian السنوي في دبي يكرّم الجامعة الأميركية الدولية في الكويت

تصغير
تكبير

كرّم مؤتمر Ellucian السنوي في دبي الجامعة الأميركية الدولية في الكويت «AIU» كرائد في خدمات الطلبة، حيث فازت بجائزة Ellucian Student Experience لاستخدامها الحلول التكنولوجية المتطورة لتعزيز تجربة الطلبة، بصفتها شركة رائدة في الصناعة منذ إنشائها، حيث قامت الجامعة بتشغيل نظام معلومات الطالب Banner من Ellucian، وهو برنامج ERP الرائد في الصناعة لمرحلة التعليم العالي.

وحضر المؤتمر مسؤولو قسم التسجيل في الجامعة، بمشاركة العديد من المسؤولين من نخبة الجامعات الحكومية والخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لعملاء Ellucian، وقاموا بمناقشة الاستفادة من استخدام منصات التكنولوجيا الخاصة بهم لتعزيز الوصول لنجاح تجربة الطالب.

ومن خلال السنوات الثلاث الأولى من عملها، أطلقت AIU أيضاً برنامج التقديم للطلبة الجدد الملتحقين بالجامعة من خلال CRM Recruit، ونظام التسجيل الذاتي مع Banner Self-Service، ونظام الاستشارات والإرشاد الاكاديمي المتقدم للطلبة والإنذار الاكاديمي المبكر باستخدام برنامج CRM Advise، ونظام تخطيط منهج قوي وتدقيق الدرجات مع DegreeWorks، حيث تعمل كل هذه الأدوات معاً كمجموعة متكاملة من الحلول لتوفير تجربة طلابية مرنة وعملية.

وشارك نائب الرئيس المساعد لإدارة التسجيل في الجامعة راين جاريتي في لجنة لمناقشة التكنولوجيا ودورها في زيادة نمو الطلبة واستمرارهم، وتحدث عن زيادة التحاق الطلبة بأكثر من 1000 في المئة في ثلاث سنوات، متحدثاً عن الطرق المختلفة التي استخدمت بها الجامعة تقنية Ellucian لإدارة هذا النمو.

ومن المعلوم أن شركة Ellucian هي المزود الرائد عالمياً في مجال التكنولوجيا للتعليم العالي لأكثر من 50 عاماً، وعملت الشركة مع مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم لتقديم حلول لأصعب مشاكلها، ومساعدتها على أن تصبح أكثر مرونة وقابلة للتطوير مع ضمان كفاءتها وجودتها.

الجدير بالذكر ان مقر Ellucian يقع في الولايات المتحدة، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم ويخدم 28 مليون طالب في أكثر من 2900 مؤسسة حول العالم.

2100 طالب في «AIU»

الجامعة الأميركية الدولية التي افتتحت في عام 2019 كانت الكلية الأميركية الدولية وضمت حينذاك ثلاثة وعشرين طالباً، وباتت الآن تضم أكثر من 2100 طالب وتوافر تعليماً أميركياً حقيقياً في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي