No Script

حمدان العازمي يسأل البغلي عن سبب استمرار إغلاق صالات أفراح الجمعيات التعاونية؟

حمدان العازمي
حمدان العازمي
تصغير
تكبير

وجه النائب حمدان العازمي سؤالا إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة عن سبب استمرار إغلاق صالات أفراح الجمعيات التعاونية.

وإذ أشار إلى أنه «خلال أزمة كورونا ومع تطبيق الاشتراطات الصحية وتنفيذ الإغلاق التدريجي لبعض الأنشطة ومنها الأفراح والمناسبات الاجتماعية ومن ثم إغلاق صالات الأفراح بشتى أنواعها»، لفت العازمي أنه «رغم عودة الحياة إلى طبيعتها لم تتم إعادة فتح بعض الصالات التابعة للجمعيات التعاونية والتي أسست من أموال المساهمين وتم سحب إدارتها من الجمعيات التعاونية الى وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية»، سائلا: «كم عدد صالات الأفراح التي لم يعاد تشغيلها عقب أزمة كورونا؟ وما سبب استمرار إغلاقها؟»

وأضاف: «ما سبب سحب إدارة صالات الأفراح (المؤسسة بأموال المساهمين) من الجمعيات التعاونية الى إدارة تنمية المجتمع بالوزارة؟»

وقال إنه «عقب سنوات من تنفيذ قرارات سحب إدارة صالات الأفراح من الجمعيات التعاونية.. يرجى تزويدي بحجم التغيير الحاصل في إدارة هذه الصالات من قبل الوزارة وهل زادت أرباح هذه الصالات بعد سحبها؟ مع تزويدي ببيانات رسمية تدعم الإجابة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي