No Script

35 عارضة أزياء إيطالية تجمعن التبرعات لصالح مبرة رقية القطامي لسرطان الثدي

تصغير
تكبير

استضافت السفارة الإيطالية في الكويت عرض أزياء «ديفيليه ديلا ريناشيتا» في مقر إقامة السفير لجمع التبرعات لـ (مبرة رقية عبدالوهاب القطامي لسرطان الثدي)، بمشاركة نخبة من المجتمع الكويت.

وأكد السفير الإيطالي لدى البلاد كارلو بالدوتشي، في كلمة له خلال الحفل، أن هذه المبادرة جزء من ديناميكيات النمو القوية للعلاقات بين إيطاليا والكويت، متحدثاً عن عرض أزياء «ديفيليه ديلا ريناشيتا»، الذي يُقام للمرة الأولى خارج إيطاليا.

وأوضح هذه النسخة من عرض الأزياء الذي شاركت فيه 35 عارضة تقام بالتعاون مع مبرة رقية عبدالوهاب القطامي لسرطان الثدي التي تتابع المسار العلاجي للمرضى الوافدات (غير الكويتيات) اللاتي تعشن وتعملن في الكويت.

وأوضح بالدوتشي انه وزوجته كريستيانا اقترحا على شركة رابتوس آند روز وجمعية سان باسيانو بإقامة عرض الأزياء في الكويت، بعد عرض للأزياء لهم في كاستيلو سفورزيسكو في ميلانو في مايو الماضي، لافتاً إلى أنهما استشعرا أن هذا المشروع يُمكن جلبه إلى الكويت لتعزيز الحوار والتعاون على جميع المستويات بين البلدين، مؤكداً أن مشروع الديفيليه، وما يمثله أيضاً من وجهة نظر علاجية وثقافية، يُعد جزءاً من العملية التي تقوم بها السفارة لتعميق أواصر العلاقات بين إيطاليا والكويت من خلال مبادرات شعبية كهذه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي