No Script

«أحضر لعملين آخرين... عراقي ومصري»

محاسن المغربية... «علشان عيونك»!

محاسن المغربية
محاسن المغربية
تصغير
تكبير

في أولى خطواتها الفعلية في عالم الغناء، تترقب المغنية الشابة محاسن المغربية طرح أغنيتها «علشان عيونك» خلال الأيام المقبلة، التي تعاونت فيها مع الشاعر ياسر السداسي والملحن مهدي العضماوي، في حين تولى التوزيع زهير حصادي.

وعن تفاصيل انطلاقتها، أوضحت محاسن في تصريح لـ«الراي»: «حرصت على أن تكون إطلالتي الأولى موثقة بصرياً، لأنني وجه جديد غير معروف، وبالتالي أريد من يسمع صوتي أن يحفظ وجهي أيضاً لأصل إلى جمهور أكبر على نطاق الوطن العربي، لهذا قمت بتصوير (علشان عيونك) على طريقة الفيديو كليب في إمارة دبي تحت قيادة المخرج فؤاد مفلح، وبإذن الله سيتم طرح العمل الذي يمتزج بين اللون المصري والمغربي والخليجي، خلال الفترة المقبلة».

وعن شغفها بالغناء، تابعت: «أغني منذ 6 سنوات، إذ درست علوم الموسيقى في معهد الدار البيضاء بالمغرب، وتخصصت في (الصولفيج) والغناء الكلاسيكي، لكن رغم ذلك لم آخذ موضوع الغناء على محمل الاحتراف في حينها، إذ كنت أغني في المناسبات الخاصة ومع صديقاتي فقط، إلى أن رأيت أخيراً أن الفرصة باتت مناسبة لدخولي المجال، وأن أطرح أعمالاً خاصة بي. فالغناء حب وشغف لم ولن ينتهي في داخلي».

وعما إذا كانت تحضر لأعمال أخرى، أوضحت: «(علشان عيونك) هي فاتحة خير بإذن الله لسيل من الأعمال الغنائية المقبلة، فهناك تحضير لصناعة وإنتاج أغنية باللون العراقي وأخرى سوف تكون باللون المصري، كما سيتم تصويرهما على طريقة الفيديو كليب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي