No Script

خلال الاحتفال باليوم التراثي الاماراتي في ديوانية شعراء النبط

النيادي: العلاقات بين الإمارات والكويت نموذج استثنائي

تصغير
تكبير

- الخمسان: الاحتفال بيوم الاتحاد مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً
انطلقت عصر اليوم فعاليات المهرجان التراثي الإماراتي التي استضافتها ديوانية شعراء النبط بحضور وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله والسفير الاماراتي لدى الكويت مطر النيادي وعدد من كبار المسؤولين والمواطنين بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.

وفي كلمته الافتتاحية، قال السفيرالنيادي ان العلاقات بين دولة الإمارات ودولة الكويت تعد نموذجًا استثنائيا وثريا للتعاون والتكاتف على الصعد كافة، وتستمد قوتها من جذورها التاريخية المتأصلة، ومن حرص قيادتَي البلدين على دفعها نحو المزيد من التطور والتقدم، واستثمار الفرص المتاحة في هذا الشأن، بما يلبي طموحات الشعبين الشقيقين.

وأشاد النيادي بحضور الشيخ محمد العبدالله وهذا العدد لمشاركتهم بعيد الاتحاد الـ 51 لدولة الإمارات لافتا إلى ان العلاقات الإماراتية - الكويتية تقوم على روابط الدم والنّسَب والتاريخ المشترك.


بدوره، أكد أمين سر ومدير ديوانية شعراء النبط نصار الخمسان ان الاحتفال بيوم الاتحاد مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا لما تمثله من قيمة وطنية للشقيقة الامارات وأهلها الطيبين، الذين تمكنوا من المضي قدما في طريق النجاح والتميز والذي أوصل الامارات الى مستويات راقية من التقدم.

وأشاد بدور حكام الامارات في تطوير ورقي بلادهم وبالجهد الذي يقوم به رئيس الامارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في النهوض بالامارات في مختلف الميادين

كما أشاد بدور السفير النيادي في التقارب الثقافي والاجتماعي بين الشعبين الشقيقين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي