No Script

السويط يسأل وزيرة الأشغال عن المرشحين المقبولين لشغل الوظائف الإشرافية

ثامر السويط
ثامر السويط
تصغير
تكبير

وجه النائب ثامر السويط سؤالا إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن المرشحين المقبولين من قبل اللجنة الخاصة بتطبيق خطوات شغل الوظائف الإشرافية.

وقال: "تقيداً بتطبيق القانون على الجميع بكل عدل ومساواة، وترسيخاً لمبدأ النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وملاحقة المفسدين، وبناء على التعميمين الإداريين رقمي (12/2021) و (13/2021) الصادرين من وكيل وزارة الأشغال العامة في تاريخ 13 أبريل 2021، وكذلك القرار الإداري رقم (633/2021) الصادر بذات التاريخ، وعلى التعميم الإداري رقم (29/2021) الصادر في تاريخ 8/10/2021. يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1- عدد وأسماء المرشحين المقبولين من قبل اللجنة الخاصة بتطبيق خطوات شغل الوظائف الإشرافية والمرشحين لأداء الاختبار التحريري لشغل الوظائف الإشرافية في جامعة الكويت.

2- صورة ضوئية من الكتاب الموجة لكم من جامعة الكويت بخصوص نتائج اختبار الوظائف الإشرافية الذي عُقد في تاريخ 16/10/2021 مع مرفقاته من الأسماء والنتائج.

3- ما أنجز بخصوص عمل اللجنة المختصة أعلاه، والإجراءات المتبعة لسد الشواغر حتى تاريخ ورود هذا السؤال.

4- هل شغلت الشواغر المعلنة جميعها؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب ما الشواغر التي تم تسكينها؟ وهل اجتاز أصحابها الاختبار المحدد لشغل الوظيفة؟ وهل أجرت اللجنة المختصة مقابلة لهم؟ مع تزويدي بصورة ضوئية من قرارات الندب أو التكليف لتلك الشواغر.

5- كم بلغت تكلفة أداء الاختبارات للوظائف الاشرافية ومهندسي الإشراف من ميزانية الوزارة؟ ولماذا تم وضع أكثر من موعد لأداء هذه الاختبارات؟ مع تزويدي بصورة ضوئية من المراسلات مع جامعة الكويت المتعلقة بموضوع التأجيل، وأسماء جميع الذين أجلت اختباراتهم، وأسباب التأجيل ونتائجهم بعد أداء الاختبار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي