No Script

«الوطني» يمدّد شراكته مع «فيزا» 7 سنوات

تصغير
تكبير

- صلاح الفليج: نحرص على التعاون مع المؤسسات الرائدة لتلبية احتياجات وطموحات عملائنا
- سعيدة جعفر: ملتزمون بتنمية التجارة الرقمية وتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة في الكويت

مدّد بنك الكويت الوطني عقد شراكته الإستراتيجية مع شركة «فيزا» الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات لمدة 7 سنوات إضافية.

ووقّع العقد الرئيس التنفيذي لـ«الوطني- الكويت»، صلاح الفليج، ممثلاً عن «الوطني»، ومدير مجموعة «فيزا» في دول الخليج، سعيدة جعفر، ممثلة عن «فيزا»، وذلك خلال حفل حضره لفيف من قيادات مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك وقيادات «فيزا» في الكويت، في مقر البنك الرئيسي.

ولفت البنك في بيان، إلى أنه وبالتزامن مع توقيع عقد تحديث الشراكة مع «فيزا»، يوفر «الوطني» إمكانية حصول حاملي بطاقة «KWT Visa Infinite» الوطني الائتمانية على 10 في المئة نقاط «KWT» من «الوطني» إضافية عند استخدام البطاقة خلال فعاليات كأس العالم في قطر.

وبهذه المناسبة، قال الفليج: «سعداء بتمديد عقد الشراكة مع (فيزا) التي تربطنا بها علاقة إستراتيجية راسخة حيث نحرص على التعاون مع المؤسسات الرائدة في مجالاتها بما ينعكس على تعزيز قدرتنا في شأن تلبية احتياجات وطموحات عملائنا».

وأضاف الفليج: «أثمرت شراكتنا مع (فيزا) على مدى سنوات طويلة من التعاون عن العديد من المنتجات المصرفية المتميزة والحملات الاستثنائية التي ساهمت في تلبية احتياجات عملائنا على اختلاف شرائحهم وشهدت إقبالاً كبيراً منهم واعتمدوا عليها في حياتهم اليومية».

وأكد الفليج على أن بطاقات «فيزا الوطني» الائتمانية وما تقدمه من مكافآت إلى جانب الحملات المشتركة التي نطلقها معاً أصبحت ركيزة أساسية في مسار سعينا لتقديم تجربة مصرفية متكاملة وشاملة لعملائنا.

من جانبها، قالت جعفر: «إنه من دواعي سرورنا القيام بتمديد شراكتنا طويلة الأمد مع (الوطني)، والذي عملنا معه بشكل وثيق على مدار سنوات طويلة في سبيل تطوير الكثير من حلول الدفع الرقمية الحصرية والمعدة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء مع تقديم المكافآت لهم، والتي تقدم تجارب سلسة وآمنة لحاملي البطاقات لإتمام مدفوعاتهم اليومية من المتاجر وتلك الخاصة بالترفيه والسفر».

وأضافت «بينما نحن بصدد تمديد شراكتنا لسبع سنوات أخرى، فإننا نؤكد التزامنا المتواصل بتنمية التجارة الرقمية، وتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة في الكويت والحلول التي تركز على تلبية احتياجات العملاء من أجل تقديم الفائدة للمستهلكين والشركات في البلاد على حد سواء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي