«لا أقبلُ بأي دور يُعرض عليّ»

إيمان العلي... تعاني مع «محامية الشيطان»

إيمان العلي
إيمان العلي
تصغير
تكبير

- علاقتي ممتازة مع جميع الفنانين بلا استثناء
- أستعد لخوض تجربة مسرحية

تطلُّ الفنانة إيمان العلي في مسلسل «محامية الشيطان» من تأليف فاطمة العامر وإخراج عصام عبدالحميد، حيث تشارك في بطولته، إلى جانب هيا عبدالسلام، وعلي كاكولي، ونور، ومحمد الدوسري، ونوف السلطان، وحسن الإبراهيم، وسارة صلاح، ولولوة عبدالسلام وشريف سمير.

العلي، كشفت لـ «الراي» عن دورها، قائلة: «أجسد في العمل دور (نورة) وهي أمٌ تعاني إزاء تعرضها لمصيبة ما، تقلب حياتها رأساً على عقب، وعلى إثر ذلك تعيش حياة بائسة للغاية، فتحاول جاهدة البحث عن حلّ لما تكابده للخروج من المأزق الذي وجدت نفسها عالقة فيه».

«مهمة وشائكة»

ولفتت إلى أن «محامية الشيطان» هو عمل موسمي يتكوّن من 7 حلقات، «ولكنه يحمل في ثناياه موضوعات مهمة وشائكة، حيث ستكون أحداثه مشوّقه، وسريعة الإيقاع، وأتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين عند عرضه».

وحول تجربتها مع هيا عبدالسلام في هذا المسلسل، بعد لقائهما معاً في مسلسل «عائلة عبدالحميد حافظ»، الذي تم عرضه على الشاشة التلفزيونية في الموسم الدرامي لشهر رمضان الفائت، أوضحت العلي أن كل فنان يعشق العمل مع عبدالسلام، «فهي ممثلة رائعة، وإنسانة خلوقة، ولا تقدم عملاً هشاً أو ضعيفاً، وإنما تختار أعمالها بتأنٍ».

وأضافت «كما أن علاقتي ممتازة مع الجميع بلا استثناء، وأحب التعاون مع الكل، لكنني لا أحب الظهور في دور لا يليق بي، خصوصاً أنني صرت أنتقي أدواري بعناية بالغة من بعد نجاحي في مسلسل (عائلة عبدالحميد حافظ)، الذي حقّق نجاحاً لافتاً عند عرضه».

«التغلب على الرهبة»

من الشاشة إلى الخشبة، أفصحت العلي عن استعدادها لخوض تجربة هي الأولى بالنسبة إليها، وذلك من خلال مسرحية استعراضية عائلية يعكف المخرج يوسف البغلي على تحضيرها حالياً لترى النور قريباً.

وأكملت «لا أخفيكم حالة الذعر التي ستنتابني فور وقوفي على المسرح ولقاء الجمهور وجهاً لوجه، فأنا لم أعتد على هذا الأمر من قبل، لكنني في الوقت نفسه، لن أدع الرهبة تتمكن مني أو تلازمني طوال فترة العروض، بل سأتغلب عليها في اليوم الأول كعادتي، في الأعمال السابقة التي شاركت بها».

وأشارت إلى أنها خجولة في طبعها، «ومع ذلك دأبت على تحدي نفسي في كسر حاجز الخجل، حتى أتمكن من الأداء بعفوية ومن دون قيود».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي