No Script

«ليس لديّ هوس الشهرة»

عبدالرحمن البحري «ماله داعي»... يغني

عبدالرحمن البحري
عبدالرحمن البحري
تصغير
تكبير

«ماله داعي»، هو عنوانٌ لأغنية جديدة منفردة للمغني الشاب عبدالرحمن البحري، حيث انتهى أخيراً من تسجيلها وتركيب صوته عليها، تمهيداً لطرحها خلال الفترة المقبلة. والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم وألحان جاسم بهبهاني.

وعن تفاصيل الأغنية وكلفة إنتاجها، وعمّا إذا كان يلقى دعماً من إحدى شركات الإنتاج الفني، أوضح البحري لـ «الراي» أنه يعتمد على نفسه في إنتاج أغانيه من حسابه الخاص، وبأنه لا ينتظر الدعم من أحد، كونه عاشقاً للغناء ومؤمناً بموهبته.

وأضاف «أحببت الغناء منذ الصغر، وكذلك أحببت العزف على العود بسبب تأثري بالمطرب الراحل يوسف المطرف، إذ إنني شغوف بالاستماع إلى (العدنيات) التي قدمها وتعلقت كثيراً بهذا اللون، إلى جانب الشعر والغناء الحزين، كالأعمال القديمة للفنانين نوال الكويتية وعبدالكريم عبدالقادر».

وأشار إلى أن أول من سانده وساعده في بداية مشواره «هم الأهل بعد أن عرفوا حبي للفن، بالإضافة إلى أصدقائي والمحيطين بي، حتى دخلت المعهد الموسيقي، ومن ثم قررت الانطلاق إلى عالم الغناء».

ولفت البحري إلى أنه لا يستعجل الشهرة والنجومية، وليس لديه الهوس في سطوع نجمه بسرعة، مؤكداً أنه يحب العمل بمزاجية، والتأني بالصعود في سلم الغناء، كي يتسنى له المضي بخطوات ثابتة ومتزنة من أجل الوصول إلى قلوب الناس بالشكل الصحيح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي