No Script

يحييها نجوم من الكويت والوطن العربي

8 حفلات غنائية تنتظر جمهورها في... ديسمبر

تصغير
تكبير

- بن حسين ودشتي ومحمد في حفل كويتي... 100 في المئة
- مروان خوري ومي فاروق يجتمعان على مسرح «أرينا 360 مول»
- آدم يحيي حفله الغنائي الثاني في الكويت
- ليلتان لبنانيتان تجمعان جسار وبرجي... وكفوري وعجرم
- عمرو دياب و«ميامي»... في الهواء الطلق
- نبيل شعيل وأنغام... يجتمعان بعد تأجيل
- الملا ونورة البحرينية و«شيّاب» في ليلة شعبية

ما زالت الحفلات الغنائية الجماهيرية مستمرة في إمتاع الجماهير. ومع اقتراب نهاية العام الجاري، يحتضن الشهر الأخير منه – حتى اللحظة – 8 حفلات، من المقرر أن يحييها نجوم من الكويت والوطن العربي، في مواقع مختلفة، ما بين «أرينا 360 مول» و«مدينة الكويت لرياضة المحركات» و«كراون بلازا» إلى جانب «البوليفارد».

كويتي... 100 في المئة

يجتمع كل من الفنان خالد بن حسين مع زميليه الفنانين إبراهيم دشتي وجاسم محمد في حفل غنائي جماهيري كويتي مئة في المئة، وذلك في الأول من شهر ديسمبر، حيث من المفترض أن يحيي «الثلاثي» حفلهم المرتقب في فندق «الجميرا».

«ألف ليلة وليلة»

في السابع من ديسمبر، سيكون الجمهور على موعد مع الفنانين مروان خوري ومي فاروق على مسرح «أرينا 360 مول»، واللذين يجتمعان معاً للمرة الأولى في مشوارهما الفني، في ليلة عنوانها اﻟﺠﻤﺎل واﻟﺨﻴﺎل واﻷﺳﺎﻃﻴﺮ وﻗﺼﺺ اﻟﻌﺸﻖ والمغامرات ﺗﻀﻤﻨﻬﺎ ﻛﺘﺎب «أﻟﻒ ﻟﻴﻠﺔ وﻟﻴﻠﺔ» الشهير قبل أن ﺗﻐﻨﻲ أم ﻛﻠﺜﻮم أﻏﻨﻴﺘﻬﺎ اﻟﺸﻬﻴﺮة اﻟﺘﻲ ﺣﻤﻠﺖ اﻻﺳﻢ ذاته، ﻟﺘﻐﺪو واﺣﺪة من أﺟﻤﻞ أغنيات اﻟﻌﺸﻖ اﻟﺤﺎﻟﻢ اﻟﺬي ﻻ ﺗﺴﺮي ﻋﻠﻴﻪ أﺣﻜﺎم اﻟﻮاﻗﻊ.

أمسية شاعرية

عشّاق الفنان اللبناني آدم، لن يكونوا خارج خارطة الحفلات الغنائية، إذ من المقرر أن يعيشوا ليلة من الخيال مفعمة بالمشاعر والرومانسية مع نجمهم المفضل، وذلك بتاريخ الثامن من الشهر ذاته، وتحديداً داخل قاعة «البركة» الواقعة في فندق «كراون بلازا».

وبهذا، سوف يحيي آدم حفله الغنائي الثاني في الكويت، مكرّراً تعاونه للمرة الثانية مع المنتجة فاطمة حمادة، التي سبق لها أن جمعته في حفل سابق مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

ليلتان من بلاد الأرز

محبو الفن اللبناني على موعد مع ليلتين من «بلاد الأرز»، إذ من المقرر أن يجتمع في الأولى الفنان وائل جسار مع مواطنه زياد برجي ويحييا حفلاً غنائياً في التاسع من الشهر ذاته، في قاعة «البركة» الواقعة بفندق «كراون بلازا».

أما الحفل الثاني، الذي يستضيفه مسرح «أرينا 360 مول» في 22 منه، فسيجمع الفنانين وائل كفوري ونانسي عجرم، حيث سيكون عنوانه الرومانسية والشاعرية، لا سيما أنها المرة الأولى التي يجتمعان بها معاً في حفل غنائي داخل البلاد.

«الهضبة» و«ميامي»... وناسة

«الوناسة» في انتظار جمهور «مدينة الكويت لرياضة المحركات»، حيث سيحظون بأوقات عائلية مستمتعين بأمسية في الهواء الطلق والأجواء الشتوية الجميلة، في الحفل الغنائي الذي من المقرر في السادس عشر من الشهر في ساعاته المسائية كلاً من «الهضبة» الفنان المصري عمرو دياب و«الظاهرة» فرقة ميامي الكويتية.

نبيل شعيل وأنغام

«نبض الكويت» الفنان نبيل شعيل والفنانة أنغام... يجتمعان بعد تأجيل، في حفل غنائي جماهيري يترقبه الكثيرون، ومن المقرر أن يقام بتاريخ 26 في «أرينا 360 مول»، لتكون فعلاً ليلة موسيقية طربية بامتياز، تمزج في ثناياها الطرب العربي الأصيل والموسيقى والأغنية الخليجية المتميزة، بمصاحبة أوركسترا موسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

حفل بنكهة شعبية

في 29 من ديسمبر، من المقرر أن يجتمع الفنان الشعبي خالد الملا إلى جانب الفنانة نورة البحرينية مع فرقة «شيّاب» في حفل غنائي ذي نكهة شعبية، سوف يُقام في قاعة «البوليفارد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي