No Script

تشاركا إحياء «ليلة عمر» ناجحة ومبهرة

إليسا فاضت بمشاعرها في «أرينا 360 مول»... وتامر حسني لجمهوره «ما يحرمنيش منك»

تصغير
تكبير

«ليلة عمر» عاشها جمهور «أرينا 360 مول» الخميس الماضي، حيث قضوا أمسية غنائية مميزة سطع نجماها من لبنان ومصر في أرض الكويت.

الفنانان إليسا وتامر حسني قدما للجمهور الكويتي حفلاً غنائياً ناجحاً تنظيمياً ومبهراً بصرياً وسمعياً بكل المعايير، حيث استطاعت الشركة المنتجة «ليلة عمر» مع الشركة المنظمة «Pacha Group» أن يصنعا تركيبة النجاح ويقدماها لكل مَنْ حظي بفرصة الحضور إلى مسرح «أرينا 360 مول»، وكذلك لمَنْ شاهد البث المباشر للحفل عبر شاشة تلفزيون الكويت (القناة الأولى) بقيادة المخرج خالد بوحيمد.

قديم وجديد

بداية الأمسية كانت باطلالة إليسا بعد تقديم المذيع أحمد النجادي لها بكلمات تليق بها، حيث رحّبت بدورها بجمهورها من خلال أغنية «على حس حكايتنا»، ثم اختارت لهم أخرى بعنوان «لو فيي»، لتحلق كالفراشة في ما بعد عالياً تتنقل من زهرة إلى أخرى، وسط حماسة وتفاعل الجمهور معها الذي ردّد أيضاً معظم أغانيها، مع حرصه على توثيق هذه اللحظات بكاميرات الهواتف.

إليسا، التي أشعت فوق خشبة المسرح وفاضت بمشاعرها، لم تبخل على محبيها أبداً، فقدمت لهم بقيادة المايسترو فادي عزّو وفرقته الموسيقية ما يقارب 18 أغنية من قديمها الذي مازال ينبض حياة إلى اليوم وجديدها أيضاً مما حقق النجاحات، ومنها أغنيتي «كرمالك» و«بتمون» وأيضاً أغنية «بطلي تحبيه»، إلى جانب «أنا وبس»، «حكايات»، «عايشالك»، «بدي دوب»، «أسعد وحدة»، «سهران يا ليل» وغيرها.

نجم الشباب

بعدها، اعتلى تامر حسني خشبة المسرح بحيويته المعهودة مكملاً نجاح الأمسية، فاستطاع فعلياً أن «يُشعل» الأجواء. كيف لا وهو نجم الشباب على نطاق الوطن العربي.

حسني الذي اعتاد على جمهوره الواسع في الكويت، بات يعرف تماماً أنه لا يرضى بالقليل نهائياً، وبالتالي حرص على أن يتضمن جدوله الغنائي عدداً كبيراً من أعماله القديمة والجديدة على حد سواء إرضاء لكل الأذواق، حيث كانت الانطلاقة مع أغنية «حلو المكان»، أتبعها بأغنية «هدلعني» من فيلمه الأخير «بحبك» التي كانت كفيلة بأن تلهب الجمهور وتحمسّه حتى اللحظات الأخيرة من الحفل.

ومما قدّم حسني في فقرته الغنائية، أغنيتا «كل مرة» و«قولني كلام». وتلبية لرغبة الجمهور، قطف من بستانه أغنية «بنت الإيه» ثم أتبعها بأخرى حملت عنوان «أكثر حاجة» وأيضاً أغنية «أنا ولا عارف»، إلى جانب «ضحكتها ما بتهزرش»، «يا تاعبني»، «حبيتها يا ناس»، «كفاياك أعذار»، «ناسيني ليه»، «عنيا بتحبك»، «ميحرمنيش منك» وغيرها العديد.

مفاجأة الشعيبي

أما المفاجأة في الفقرة، فكانت إطلالة الفنان بدر الشعيبي فوق خشبة المسرح، ومشاركته مع حسني في غناء «ليه طلة»، الأمر الذي لقي استحساناً من الجمهور. حيث قدمه حسني قائلاً «هو صوت جميل نجح وكسر الدنيا، وعرفت أنه بيحبني أوي، وكان لازم أوجه له دعوة جميلة له ولنجاحه، وإن شاء الله تبقى نجم من نجوم المستقبل». «برتغالية»

في المونديال

قبل اعتلاء إليسا خشبة المسرح، وخلال المؤتمر الصحافي، أجابت عن سؤال «الراي» حول هوية المنتخب الذي تشجعه في «مونديال كأس العالم 2022»، بالقول: «أشجع المنتخب البرتغالي، وكنت أتابع مباراتهم قبل قليل التي جمعتهم مع غانا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي