No Script

الجولة الأولى لـ «الزوارق السريعة»... اليوم

علي الشمالي
علي الشمالي
تصغير
تكبير

تنطلق اليوم الجمعة أولى جولات بطولة الكويت للزوارق السريعة للموسم الحالي التي تنظمها لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية، الشيخ فهد الناصر، وبمشاركة ما لا يقل عن 23 زورقاً و69 متسابقاً ما بين قائد للزورق والمساعد والراديومان.

ويتنافس المشاركون في ثلاث فئات هي: P.CLASS للزوارق من 19 إلى 21 قدماً، B.CLASS للزوارق من 21 إلى 27 قدماً، وN.CLASS للزوارق من 27 إلى 32 قدماً.

وتنطلق منافسات الجولة الأولى في الساعة 11:00 صباحا في المنطقة البحرية للمارينا كريسنت في شارع الخليج العربي بالسالمية ومن المتوقع أن تختتم الساعة 5:00 مساء ويعقبها مباشرة مراسم التتويج بحضور راعي البطولة.

وذكر رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري، علي الشمالي، أن البطولة ستقام على مدار 5 جولات أولها جولة اليوم، فيما ستقام الثانية في 23 ديسمبر المقبل يعقبها الثالثة في 6 يناير والرابعة في 20 يناير والخامسة والختامية في 3 فبراير والتي ستأتي ضمن احتفالات النادي بالأعياد الوطنية.

وأضاف أن منافسات البطولة ستكون حصراً على المتسابقين المواطنين بهدف فتح المجال لهم لتعزيز إمكاناتهم وقدراتهم بشكل أكبر لإتاحة الفرصة لتمثيل الكويت في البطولات الخارجية، وأنه تم تخصيص جوائز مالية كبيرة على مستوى جميع الفئات مضيفاً أن الدعوة مفتوحة للجمهور ومحبي سباقات القوارب لمتابعة ومشاهدة السباق.

ووجه الشمالي شكر النادي للهيئة العامة للرياضة على الدعم الكبير الذي قدمته وللجهات الراعية وعلى رأسها شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية وشركة المشروعات السياحية وشركة البوم مارين وللوزارات المشاركة ووسائل الإعلام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي