No Script

يقام غداً وبعد غد في مجمع التلال

«وربة» شريك إستراتيجي لـ «فيد ماركت»

عروب المطوع وأيمن المطيري
عروب المطوع وأيمن المطيري
تصغير
تكبير

أعلن بنك وربة عن شراكته الإستراتيجية مع معرض «فيد ماركت» والذي سيقام يومي الجمعة والسبت المقبلين من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً في مجمع التلال - منطقة الشويخ، والذي سيسلط الضوء على أهمية الغذاء الصحي والنشاط والعناية بالعافية وسهولة الزراعة في البيت، وماهية آلية الغذاء الصحي في مكافحة السمنة، والمحافظة على الصحة.

وأكد مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، حرص «وربة» من خلال برنامجه الرائد في المسؤولية الاجتماعية على دعم المجتمع الكويتي على اختلاف شرائحه لنشر الثقافة والتوعية الصحية برعايته للعديد من الفعاليات الاجتماعية التي تركز على توفير الحلول المصممة لخدمة المجتمع والبدائل الصحية لهم وتحقيق أعلى قدر من الفائدة على مختلف الأصعدة.

وأوضح المطيري أن مشاركة ورعاية ودعم «وربة» لمعرض «فيد ماركت» تأتي انطلاقاً من اهتمامه المتواصل بمجال الخدمات الصحية وما يتعلق به من أنشطة وفعاليات، تقديراً لدوره الأساسي في حياة المجتمع وأفراده وما تمثله من أهمية كونها تنعكس على مختلف جوانب الحياة والأنشطة وفي مقدمتها الاقتصاد الذي يعد عصب الحياة المعاصرة.

وذكر أن «وربة» يعمل على تقديم كل أشكال الدعم الممكنة بالتعاون مع الجهات والهيئات الرسمية المعنية بتقديم وتطوير الخدمات الصحية، مضيفاً أن البنك قدّم العديد من المبادرات التي استهدفت الارتقاء بالخدمة وتطوير سبل تقديمها سواء من خلال إنشاء مراكز طبية، أو من خلال رعاية ودعم العديد من الأنشطة التوعوية والخدمية لوزارة الصحة والهيئات التابعة لها.

من جهتها، قالت مؤسس ومنظم «فيد ماركت» عروب المطوع: «نحن سعداء وفخورون بتعاوننا مع بنك وربة، وشاكرين إتاحته الفرصة لنا في هذه الشراكة الإستراتيجية، ونقدّر دور البنك المستمر وسعيه لترك بصمة واضحة تجاه المسؤولية المجتمعية».

وأضافت المطوع: «إن فكرة المعرض هي الاهتمام والمساهمة بصحة الأطفال من الدرجة الأولى، وتوفير الغذاء المناسب لهم والذي يغطي احتياجهم اليومي، بالإضافة إلى أن الهدف من وجود هذا المعرض يأتي لتوعية أولياء الأمور لصحة أبنائهم وتثقيفهم لمدى أهمية التغذية الصحية لعقل وجسم أطفالهم، وأيضاً تعريف الأطفال بالمنتجات الصديقة للبيئة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي