No Script

«الجامعة الأسترالية» احتفلت بتخريج طلابها من دفعة 2021 - 2022

تصغير
تكبير

احتفلت الجامعة الاسترالية بتخريج طلابها من دفعة 2021 - 2022 في حفل أقيم في فندق الجميرا مساء أول من أمس، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور سعد العمري ورئيس الجامعة الدكتورعصام الزعبلاوي وسفيرة أستراليا لدى البلاد ميليسا كيلي وممثلين عن الشريك الاستراتيجي الدولي جامعة سنترال كوينزلاند وأعضاء الهيئتين الاكاديمية والإدارية بالجامعة الأسترالية والخريجين وأولياء أمورهم.

وأعرب رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور سعد العمري عن سعادته بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الكلية الأسترالية ضمن خطة الجامعة الأسترالية، لتلتحق بسوق العمل جاهزة ومسلحة بالعلم والمعرفة لخدمة هذا الوطن العزيز.

من ناحيته، تقدم رئيس جامعة سنترال كوينزلاند الدكتور نك كلومب، بالتهنئة لخريجين الجامعة الأسترالية من حملة البكالوريوس والدبلوم قائلاً «تلتزم جامعة سنترال كوينزلاند في أستراليا برؤية الإمكانات وتنميتها، تماماً كالجامعة الأسترالية، لهذا السبب عقدنا شراكة مع الجامعة الأسترالية - الكلية الأسترالية في الكويت سابقاً - منذ عام 2015، لضمان تمكين الشباب، بما في ذلك كل خريج هنا اليوم، من بلوغ أقصى إمكاناتهم».

وأعرب كلومب عن فخر جامعة سنترال كوينزلاند بمصادقة جميع شهادات الجامعة الأسترالية والتعاون مع قادة الجامعة لتحقيق أفضل الممارسات التعليمية، وندعم التميز في التعليم والتعلم.

بدوره، أكد رئيس الجامعة الدكتور عصام الزعبلاوي أن الجامعة قامت بتأهيل الخريجين ليبنوا مستقبلهم المهني بكل جدارة، لافتاً إلى أنها على أتم الاستعداد لتقديم الدعم والتوجيه الذي قد يحتاجونه، لتسهيل مساعيهم موجهاً لهم النصيحة بأن يبقوا على تواصل دائم مع جامعتهم. السفيرة الأسترالية: الجامعة تساهم

في ازدهار الكويتذكرت السفيرة الأسترالية في الكويت ميليسا كيلي أن جهود جميع العاملين في الجامعة تكللت بالنجاح في تحول الكلية الأسترالية في الكويت إلى الجامعة الأسترالية، مضيفة أنها «جامعة تعكس معايير أستراليا العالية في التحصيل الأكاديمي، بالإضافة إلى الروابط البحثية والصناعية، وأنا واثقة من أن هذا الإنجاز الكبير سيمكن الجامعة من المساهمة بشكل أكبر في ازدهار الكويت - من خلال إعداد الأفضل للمستقبل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي