No Script

لدى المطاعم والمقاهي وعبر طلبات «الأون لاين»

«الخليج»: 25 في المئة استرداداً نقدياً لحاملات «روز غولد»... الائتمانية

نجلاء العيسى
نجلاء العيسى
تصغير
تكبير

دشّن بنك الخليج عرضاً حصرياً لحاملي بطاقات ماستركارد روز غولد الائتمانية من السيدات، يمنحهن من خلاله 25 في المئة نسبة استرداد نقدي لدى جميع المطاعم والمقاهي أو عبر طلبات «الأون لاين» في الكويت لغاية 30 نوفمبر الجاري.

وأوضح البنك في بيان أن ذلك يأتي في إطار حرص «الخليج» على مكافأة حاملي بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية، التي تعد أكثر بطاقة ائتمان تكافئ السيدات في الكويت، إذ تغطي فئات الإنفاق المهمة مثل الموضة واللياقة والمطاعم.

وقالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية - إدارة التسويق في «الخليج»، نجلاء العيسى: «يسعدنا أن نوفر هذا العرض الحصري لإحدى الشرائح المهمة من عملاء البنك وهم حاملو بطاقة روز غولد للسيدات بالتعاون مع عدد كبير من أشهر المطاعم والمقاهي في الكويت».

وأشارت إلى أن الحد الأدنى لقيمة المشتريات للحصول على الاسترداد النقدي طوال فترة العرض هو 100 دينار، في حين يبلغ الحد الأقصى للاسترداد النقدي لكل عميلة هو 40 ديناراً، على أن يتم ايداع قيمة الاسترداد النقدي في بطاقة «روز غولد» بحلول 29 ديسمبر 2022، وإبلاغهن بالإيداع عبر الرسائل النصية القصيرة.

وتوافر بطاقة ماستركارد روز غولد للسيدات، خصومات وعروضاً لدى أكثر من 1000 محل تجاري تناسب حياة المرأة العصرية وتكافئها مع كل عملية شراء، بالإضافة إلى اشتراكهن في برنامج نقاط «الخليج»، وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمنح العملاء نقاطًا يمكن استبدالها برحلات طيران وإقامة فندقية وباقات سفر موسمية وحصرية.

ويكافئ البنك حاملات بطاقات روز غولد الائتمانية على التسوق عبر الإنترنت، حيث تحصلن على 5 من نقاط «الخليج» مقابل كل دينار يتم إنفاقه على كل عملية عبر الإنترنت في المواقع العالمية.

وتحصل العميلات على نقطتين من نقاط «الخليج» على كل دينار يتم إنفاقه محلياً أو دولياً، وتستطيع حاملات بطاقة ماستركارد روز غولد الائتمانية من خلال هذه النقاط إجراء حجوزات عبر أي شركة طيران وفي أكثر من 300 ألف فندق حول العالم، دون تحديد مواعيد أو فترات الحجز.

كما تحصل العميلات اللاتي يحملن البطاقة على تجربة تسوق أكثر راحة ومرونة مع خدمة «Easy Pay»، وهي واحدة من الخدمات الحصرية في «الخليج»، تهدف إلى تسهيل التسوق على العملاء، وتتيح الخدمة للعملاء تقسيط قيمة الفاتورة من المحلات المشاركة على 12 شهراً بفائدة 0 في المئة دون رسوم إضافية على المعاملة عند الدفع بالبطاقة الائتمانية من بنك الخليج.

كما توافر «روز غولد» لحاملاتها مجموعة متنوعة من عروض ومزايا السفر الحصرية التي تشمل خصومات على حجوزات الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات، كما يمكنهن الاستمتاع بالدخول المجاني إلى صالات المطارات في 5 بلدان في الشرق الأوسط، إلى جانب أنه ولتسهيل تخطيط السفر بشكل أكبر، تحصل العميلات على تأمين سفر يمكن استخدامه للحصول على فيزا شنغن لهن ولعائلاتهن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي