No Script

شاركت بتكريم الفائزين بحلبة مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات

«زين» راعٍ إستراتيجي لـ «GulfRun»

تصغير
تكبير

شاركت «زين» بتكريم الفائزين بفعالية «GulfRun» الرياضية التي تُعد إحدى أضخم المُسابقات الإقليمية في رياضة سباقات السيارات على مستوى الكويت ومنطقة الخليج العربي، وذلك ضمن رعايتها الإستراتيجية للحدث الذي أقيم في مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات.

وذكرت الشركة في بيان أن دعم «زين» الإستراتيجي لهذا الحدث الرياضي المُميز أتى للمرة الخامسة انطلاقاً من جهودها للمُساهمة في تطوير قطاعي الرياضة والشباب، وفي إطار حرصها على تشجيع مُختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية المتميزة التي توفّر بيئة آمنة للشباب وفق المعايير الدولية بما يُمكّنهم من إطلاق العنان لإبداعاتهم وتنمية شغفهم بمختلف الرياضات بما فيها رياضة سباق السيارات بمختلف فئاتها.

وأوضحت أن «GulfRun» هذا العام شهدت تنظيم العديد من الأنشطة المتميزة في حلبة مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات وسط حضور جماهيري كبير، منها سباقات الزمن بمختلف فئاتها بمشاركة سائقين محترفين من الكويت والخليج العربي تنافسوا لتسجيل أعلى النتائج في أجواء اتسمت بالحماس والإثارة والتحدي، بالإضافة إلى معرض السيارات لاستعراض مختلف السيارات الرياضية والفارهة أمام الجمهور.

وأضافت «زين» أن الفعالية شهدت تنظيم مهرجان السوق الذي تواجد فيه العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية لعرض منتجاتها وخدماتها للزوار، إلى جانب المطاعم والمقاهي والمناطق المخصصة للأطفال وغيرها الكثير، وتواجدت «زين» في الفعالية من خلال جناحها الخاص الذي عرّفت من خلاله عشّاق الرياضة على عروضها الخاصة لمُشاهدة كأس العالم.

وأوضحت «زين» أنها تؤمن بالدور المهم الذي تبذله مؤسسات القطاع الخاص بتنمية قطاعي الشباب والرياضة في الكويت، حيث تقوم الشركة بنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعايتها ودعمها للعديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى الكويت ومنها هذا الحدث الإقليمي.

وأكدت حرصها أيضاً على رعاية وتشجيع مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم التي تفخر الشركة بها، ومنهم الكثير في رياضات سباقات المحركات بأنواعها.

وأفادت بأن فعالية «GulfRun» اكتسبت شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة كونها توفّر البديل المثالي لسباقات الشوارع التي تهدد أرواح الشباب الشغوف برياضة سباق السيارات ومرتادي الطرق، وتقوم بتقديم البدائل الآمنة من خلال حلبة مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات التي تم تصميمها وفقاً لمعايير السلامة الدولية وتُقام عليها سباقات احترافية عالمية مختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي