No Script

ضمن «رؤية كويت 2035»

السفير الكوري: نترقب المشاريع الجديدة

تصغير
تكبير

أكد السفير الكوري في الكويت تشونغ بيونغ ها أهمية التعاون الثقافي بين بلاده والكويت والتي يحرص عليها بشكل شخصي، موضحاً أن هناك إقبالاً واهتماماً كبيرين من الكويتيين على الاطلاع على الثقافة الكورية وتعلمها، خصوصاً في مجال الدراما والمطبخ الكوري.

وأشار بيونغ ها في تصريح للصحافيين على هامش الاحتفال الذي اقامته السفارة بالتعاون مع المجلس الاستشاري للوحدة السلمية في كوريا - فرع الكويت بمناسبة (يوم الكيمتشي العالمي)، الى أن هذا الحفل تميز بحضور خبيرة كورية متخصصة في صناعة الكيمتشي الكوري والتي ذكرت تفاصيل الوصفات السحرية وأسهل الطرق في صناعته.

وكشف بيونغ ها عن انطلاق مهرجان أكل الشارع الكوري في الأول من ديسمبر في مقر السفارة الكورية، ضمن نشاطات الديوانية الكويتية الكورية، لافتاً إلى أن «كوريا تترقب المشاريع الجديدة التي ستطلقها الكويت ضمن رؤيتها الجديدة 2035 خلال العام المقبل، والتي ستتيح لنا المزيد من الفرص للدخول في المناقصات التي سيتم طرحها».

وعن انجازات الشركات الكورية ضمن المشاريع التي هي قيد التنفيذ، قال «لقد انتهينا من انجاز مشروع الوقود النظيف في مصفاة الزور وهو أحد المشاريع الاستراتيجية الكبرى للكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي