No Script

العتيقي يرشح الأرجنتين... رغم الهزيمة


جراح العتيقي
جراح العتيقي
تصغير
تكبير

رشح اللاعب الدولي السابق، جراح العتيقي، منتخب الأرجنتين لحصد لقب كأس العالم 2022 على الرغم من الهزيمة التي تلقاها في ظهوره الأول بالبطولة أمام المنتخب السعودي.

وقال العتيقي: «أتوقع منافسة قوية بين أربعة منتخبات مناصفة بين قارتي أوربا وأميركا الجنوبية هي ألمانيا وفرنسا والأرجنتين والبرازيل».

وأضاف: «لايعتبر دوري المجموعات مقياساً كون التعويض من الممكن ان يحدث في حال التعثر، وحظوظ رفاق ميسي لازالت موجودة وبقوة، وايضا حظوظ العنابي القطري متوافرة رغم الهزيمة من الاكوادور».

وأردف: «المنتخب السعودي قدم درساً كروياً، فكل من شاهد المباراة أكد بأن هناك عملاً للمدرب وتكتيكاً عالي المستوى رغم انتقاد البعض لطريقة الاداء في الشوط الاول باللعب بطريقة كشف التسلل للحد من خطور المهاجمين ومنع وصولهم الى المرمى، قبل ان يتغير الوضع في الشوط الثاني الذي نجح فيه لاعبو السعودية في تعديل النتيجة وإحراز الهدف الثاني والمحافظة على مرماهم».

وزاد: «المنتخب التونسي متميز بصورة كبيرة والتعادل امام الدنمارك يعد خسارة لأنه كان الاقرب الى الفوز وصادف بعض لاعبيه سوء حظ كبير في ترجمة الفرص امام المرمي ولكن سيكون لهم فرصة قوية للوصول الى مرحلة متقدمة لما يمتلكه الفريق من لاعبين ومدرب يستطيع قراءة المنافس بصورة جيدة ودكة بدلاء على نفس مستوى الاساسيين».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي