No Script

«يد السالمية» لمواصلة التقدم على حساب كاظمة

يد السالمية
يد السالمية
تصغير
تكبير

تختتم اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مباراتين على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في 5:00 مساء كاظمة مع السالمية، ويليها مباراة العربي مع اليرموك في 7:00.

في المباراة الاولى يتطلع السالمية ثالث الترتيب بـ6 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة الى المحافظة على تقدمه في البطولة وتخطي عقبة كاظمة صاحب المركز السابع بـ3 نقاط والساعي بدوره لمواصلة الصحوة والاقتراب من فرق المقدمة.

ويتطلع مدرب السالمية التونسي المنجي البناني الى استغلال نشوة فوزه الثمين على العربي في الجولة الماضية معتمداً على توليفة لاعبيه المدعومين بالتونسي نور الدين ماوه والحارس الجزائري يحيي زموشي.

وفي المقابل، يأمل مدرب كاظمة الاسباني غارسيا في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في المسابقة بعد تغلبه على القرين في الجولة الماضية بعد تألق الثنائي التونسي أنور بن عبدالله ومحمد فراد.

ولن تقل المباراة الثانية اثارة وندية عن سابقتها في ظل رغبة العربي الخامس بـ4 نقاط في تعويض خسارته أمام السالمية عبر تجاوز الصليبخات السادس بنفس الرصيد والساعي الى تحقيق قفزة في جدول الترتيب.

وسيخوض مدرب «الأخضر» الوطني، الدكتور أحمد فولاذ، اللقاء معتمداً على دفاعه الصلب وهجومه السريع المعزز باختراقات الثنائي التونسي اسامة جزيري ونضال العمري بينما سيعمل نظيره في الصليبخات حسين حبيب، على ايقاف خطورة المنافس باعتماد اسلوب دفاع المنطقة والهجوم المعاكس.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي