No Script

الحائز على المركز الاول بمسابقة «شاعر الراية» السعودية

سفير الكويت لدى السعودية يكرم الشاعر الكويتي الوسمي

تصغير
تكبير

- كرّم عضو لجنة التحكيم في المسابقة ناصر السبيعي

كرّم سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد الشاعر الكويتي مزيد الوسمي الحائز على المركز الأول في مسابقة برنامج «شاعر الراية» في السعودية، كما كرّم عضو لجنة التحكيم في البرنامج ناصر السبيعي.

وقال السفير الخالد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش التكريم إن إنجاز الشاعر الوسمي يعد امتدادا للمسيرة الثقافية الكويتية في نواح متعددة، وأحدها الشعر الذي يعد أحد أهم أركان الثقافة العربية والخليجية ويملك مكانة مهمة في تراثنا، لافتا الى أن وجود السبيعي في لجنة الحكم يعد أيضا شهادة بمكانة الساحة الشعرية الكويتية.

وأضاف أن مثل هذه المنافسات تحافظ على استمرار هذا الموروث وترتقي به وتبرز المواهب الشابة وتحفز الشعراء على تقديم أفضل ما لديهم من ابداعات تثري الساحة الشعرية وتسهم في تطويره.

وأشاد بما قدمه الشاعر الوسمي من قصائد مميزة في البرنامج ما أهله للفوز بالمركز الأول، متمنيا له مزيدا من النجاحات والتميز.

يذكر أن «شاعر الراية» هو برنامج تلفزيوني متخصص في مسابقات الشعر الشعبي تنظمة هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ويهدف إلى اكتشاف المواهب واحياء الإرث الشعري الشعبي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي