No Script

«أعتبر حسن البلام معهداً عالياً للفن»

عبدالله الخضر... «كاوبوي» في «فراموش»

عبدالله الخضر
عبدالله الخضر
تصغير
تكبير

يطلُّ الفنان عبدالله الخضر بـ«كراكتر» كوميدي جديد من خلال مسلسل «فراموش»، الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه إلى جانب نخبة نجوم، بينهم حسن البلام وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وأحمد العونان وغيرهم، وهو من إخراج عيسى ذياب.

وعن ملامح العمل، كشف الخضر لـ «الراي» عن أنه كوميدي بامتياز، وفي الوقت ذاته يطرح قضايا وموضوعات اجتماعية جادة ولكن بأسلوب ساخر وهادف بعيداً عن الابتذال. وأكمل: «(فراموش) يشكّل تجربة جديدة ومغايرة عن السائد الدرامي، خصوصاً وأنه يدخلنا في أجواء (الكاوبوي). وطبعاً الدور الذي أقدمه من الأدوار المهمة وركيزة أساسية في القصة».

وحول تعاونه مجدداً مع البلام خلال هذا المسلسل، ردّ قائلاً: «عندما أعمل معه أستفيد منه، كونه عاش مع الروّاد، وحتى خارج التصوير أعتبره معهداً عالياً للفن».

من الكوميديا إلى الدراما التراثية، يُباشر الخضر تصوير ما تبقى من المشاهد في مسلسل «البوشية» مع الفنانين عبدالرحمن العقل ومحمد الحملي، مؤكداً حرصه على المشاركة في الأعمال التراثية قدر المستطاع، «لأنها شيء جميل، خصوصاً في شهر رمضان الفضيل، حيث العودة إلى الماضي واللهجة القديمة، بالإضافة إلى أن هذه الأعمال تكون قريبة من قلب المشاهد».

كما صرّح عن جديده الفني في الفترات الآتية، قائلاً: «لديّ عمل جديد مع الفنان والصديق خالد المظفر، ولكن لا أستطيع الخوض في تفاصيله أو الإفصاح عن ملامح الدور المسند إلي»، في حين ألمح إلى عودته للمسرح خلال شهر يناير العام المقبل في عمل عائلي كوميدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي