No Script

«KIB تكافل» تدعم متسابقي الكويت في «هانكوك الدولي»

أسامة بوخمسين ومحمد الكاظمي خلال توقيع الاتفاق
أسامة بوخمسين ومحمد الكاظمي خلال توقيع الاتفاق
تصغير
تكبير

عقدت شركة «الدولي للتأمين التكافلي» (KIB تكافل) اتفاقاً لرعاية المتسابقين محمد جمال الكاظمي وزيد عبدالمجيد أشكناني وأحمد محمد الغانم في بطولة سباق «هانكوك الكويت الدولي»، والتي تقام للمرة الأولى في الكويت بمشاركة ما يقارب 100 متسابق من نحو 40 دولة حول العالم.

وبهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس إدارة «KIB تكافل» الدكتور أسامة بوخمسين عن سعادته بدعم الشركة للشباب الكويتي، مضيفاً: «سعيدون للغاية بإقامة هذا السباق على أرض الكويت باعتباره سباقاً عالمياً».

وبيّن بوخمسين أن دعم ورعاية «KIB تكافل» لمثل تلك السباقات، وارتباطها بشراكات محلية وعالمية يجسد فلسفة واستراتيجية الشركة الرامية لتعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقديم كل ما هو متميز ومتنوع في هذا المجال لجميع أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن الشركة فخورة بدعم ورعاية شباب الكويت، ممثلاً في أحمد محمد الغانم وزيد عبدالمجيد أشكناني ومحمد جمال الكاظمي المشاركين في هذا السباق العالمي، مبدياً تفاؤله بحصد المتسابقين مراكز متقدمة في هذا السباق.

وقال الرئيس التنفيذي في «KIB تكافل» فادي الخطيب «سعداء للغاية في دعم الشباب الذي يرفع علم الكويت في نشاط رياضي عالمي أو إقليمي»، مبيناً أن الدعم والرعاية للفريق المشارك في البطولة يعكس حرص الشركة الدائم على تأدية دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه، تقدم مدير الفريق سعود الصراف بالشكر على دعم أبطال الفريق من إحدى أكبر شركات القطاع الخاص، موضحاً أن هذا الدعم سينعكس إيجاباً على مسيرته في البطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي