No Script

ملاكها استعرضوا موديلاتها القديمة بدعم من شركة نفط الكويت

«مرسيدس كلاسيك»... في «الأحمدي»

تصغير
تكبير

نظّمت مجموعة من ملاك سيارات المرسيدس الكلاسيكية القديمة، تجمعها السنوي، في حديقة الأحمدي، برعاية شركة نفط الكويت، وبمشاركة واسعة من الملاك لعرض موديلات مرسيدس المختلفة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شركة نفط الكويت محمد البصري، إن «هذا التجمع هو للسيارات الكلاسيكية (مرسيدس كلاسيك) حيث راسلنا مجموعة منهم لتنظيم زيارة لمدينة الأحمدي، وعرض سياراتهم، وطرحنا عليهم عمل مسابقة لهم، حيث قمنا بجلب لجنة حكام من الخارج، ليشرفوا على المنافسة والقيام بعملية التصفية بين الملاك وفق معايير، بحيث تختار ثلاث سيارات أولى فائزة ويتم تكريم ملاكها».

وأضاف البصري أن «الهدف من التجمع هو الخدمة المجتمعية للكويت، ودعم هذه الفئة من الهوايات، فهناك مَنْ يقتني سيارات كلاسيكية قديمة، وهم يحتاجون الدعم، وهذا التجمع لخدمة مدينة الاحمدي، حيث كانت هناك جولة في المناطق التاريخية في مدينة الاحمدي، وجرت الفعاليات بإجواء عائلية».

بدوره، قال عضو فريق ملاك السيارات الكلاسيكية (مرسيدس الكويت)، حسن البيرمي إن «هذه الهواية بدأت معي في سنة 1985، عندما اشتريت هذه السيارة المبروكة، وكنت ثاني مالك لها، ولكن لكي أوصلها لهذا المستوى أخذت مني مجهوداً ومبلغاً كبيرين، وهذه السيارات متعبة للمحافظة على رونقها وأصالتها».

وأضاف البيرمي «موضوع قطع الغيار موضوع متواصل، حيث نراسل العديد من الدول للحصول على قطع الغيار الأصلية لمثل هذه السيارات، حيث نراسل أميركا وألمانيا وسورية ولبنان والأردن والسعودية، ولكن أغلب القطع نحصلها في أوروبا وبلاد الشام» معرباً عن أسفه لعدم وجود أيّ دعم من قبل الدولة لمثل هذه الهوايات، «نحن فريق من ملاك مرسيدس، عملنا تطوعي لكي نبرز علامة النجمة مرسيدس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي