No Script

هالة صدقي بعد حكم طلاقها: فرحانة... وهذا حقي

هالة وطفلاها
هالة وطفلاها
تصغير
تكبير

أحدث الحكم النهائي الصادر عن محكمة قصر النيل للأسرة في القاهرة، مساء الخميس، والذي قضى بطلاق الفنانة المصرية هالة صدقي رسمياً، من زوجها رجل الأعمال سامح سامي، وإثبات نسب طفليها، حالة سعادة كبيرة لديها، حيث تلقت الكثير من التهاني، وخلال الساعات الأخيرة، كان الحكم من بين أكثر الموضوعات تداولاً على منصات التواصل.

واحتفلت هالة بالحكم عقب تلقيها التفاصيل من فريق دفاعها، وأطلقت ومن معها «الزغاريد»، وكانت في صالون تجميل، ودوّنت سريعاً عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»: «يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا... صباحكم كله خير».

وقالت لـ «الراي»: «طبعاً سعيدة جداً و(فرحانة قوي)، لأنني انتظرت الحكم هذا 8 سنوات تقريباً، وكنت أعرف أنه من حقي، والحمد لله حافظت على بيتي وأولادي، وسأكمل مشواري وأنا مرتاحة، وأرى أن الذي حصل انتصار كبير».

وكان زوج هالة المقيم في الولايات المتحدة منذ سنوات اتهمها في دعوى قضائية أنها استأجرت بويضات من أجل إنجاب طفليها، وطالب بإجراء تحليل (DNA) لها وطفليها، وقابلت هذه الدعوى بأخرى، اتهمته فيها بالسب والقذف والتشهير، وتوالت الجلسات والقضايا والأحكام، وتمنت حبس طليقها في قضية عدم دفع نفقة الطفلين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي