No Script

مارتينيز: مصر كانت الأفضل والهزيمة جاءت في «الوقت المناسب»

منتخب بلجيكا يغادر إلى قطر... محاصراً بـ«الشكوك»

تصغير
تكبير

أثارت الهزيمة التي تلقاها المنتخب البلجيكي، المصنف ثانياً عالمياً، أمام نظيره المصري 1-2 في اللقاء الودي الذي جمعهما، اليوم الجمعة، على استاد جابر الدولي في الكويت، القلق لدى جماهير «الشياطين الحمر».

ورأت وسائل اعلام بلجيكية ان المنتخب سيغادر الى قطر لخوض كأس العالم 2022 وسط شكوك تحيط بمستواه وقدرته على الذهاب بعيداً في البطولة التي حمل وسامها البرونزي في النسخة الماضية (روسيا 2018).

وفي تصريحات بعد المباراة، اعترف الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا ان الفريق لم يظهر استعداداً ذهنياً لخوض كأس العالم ولكنه اعتبر ان هذه الهزيمة «ربما جاءت في الوقت المناسب».

وأضاف: «لم تكن هذه النتيجة التي كنا نأملها ولكن ربما كان هذا هو الاستعداد الذي نحتاجه. عادةً ما يكون لديك فترة من 3 إلى 4 أسابيع لكأس العالم، وهذا غير متاح حالياً».

وأردف: «من الناحية الذهنية، لم نبدو مستعدين لكأس العالم، كانت مصر الفريق الأفضل. لكن هذه الهزيمة ربما جاءت في الوقت المناسب، الآن الأمر يتعلق فقط بتجهيز الجميع لا يمكننا أن نتوقع الفوز، عندما لا نكون في أفضل حالاتنا».

من جهته، استبعد لاعب أتليتكو مدريد الاسباني، يانيك كاراسكو، أن تكون لهذه الخسارة عواقب.

وقال: «هذا لن يعلق في رؤوسنا، لدينا خبرة كافية لذلك، علينا أن نحلل الخطأ الذي حدث ونتدرب على نقاط الضعف واستعادة التركيز مرة أخرى ونكون أكثر حدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي