No Script

في موسم البرنامج الثاني

«زين» شريك إستراتيجي لـ «SpeakUp Kuwait»

تصغير
تكبير

أعلنت شركة زين عن شراكتها الإستراتيجية للموسم الثاني من برنامج «SpeakUp Kuwait» التدريبي، والذي يهدف إلى تنمية مجموعة واسعة من المهارات الشخصية والقدرات الإدارية وأساليب فن الإلقاء لدى الجامعيين وحديثي التخرج.

وشاركت «زين» في حفل إطلاق البرنامج الذي أقيم في «VOLVO Studio» بحضور نائب مجلس الأمة عالية الخالد، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية بـ«زين الكويت» وليد الخشتي، وعدد من مسؤولي ومرشدي البرنامج ورواد الأعمال والشباب الكويتي.

وذكرت الشركة أن دعم «زين» لهذا البرنامج الفريد من نوعه للعام الثاني على التوالي يأتي حرصاً منها على المُشاركة الفعّالة في القطاعات الأكثر حيويةً في المُجتمع مثل التعليم والشباب وريادة الأعمال ودعم الابتكار، حيث تحرص على تقديم الدعم للجهات التي تتبنّى الشباب وحديثي التخرج وتعمل على صقل مهاراتهم وخبراتهم بما يؤهلهم إلى دخول سوق العمل والإسهام في تعزيز المنظومة الاجتماعية والاقتصادية في البلاد.

وبيّنت أن الموسم الأول من «SpeakUp Kuwait» الذي انطلق العام الماضي حقّق نجاحاً متميزاً، واستضافته «زين» في منصّتها للإبداع «ZINC» بمقرها الرئيسي في الشويخ، ويعود هذا العام ليُقدّم برنامجاً تطويرياً يستهدف الشباب الجامعي وحديثي التخرج، ويُغطي العديد من المهارات الشخصية والقيادية والإدارية مثل أساليب فن الإلقاء والذكاء العاطفي والمهارات الاجتماعية ومهارات التواصل وغيرها، وذلك بتواجد نخبة من المتحدثين والمتخصصين والأكاديميين والشخصيات الإعلامية.

وأكدت «زين» سعيها من خلال دعمها لهذا البرنامج المتميز إلى توفير بيئة مناسبة للشباب لاحتضان طاقاتهم ومواهبهم خصوصاً في فن الإلقاء والخطابة، وتزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة لتأهيلهم إلى سوق العمل وتحفيز الإبداع في نفوسهم، وذلك لقناعتها الشديدة بأهمية الدور الذي يلعبه جيل الشباب في بناء المستقبل والنهوض بالاقتصاد الوطني.

وشددت الشركة على اهتمامها بدعم ومساندة الجهات التي تقدم البيئة المناسبة للأجيال القادمة وفق أعلى المعايير العالمية، حيث لن تدّخر جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع وتُسهم في رفعة الوطن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي