No Script

فنانون شاركوا في نشر ثقافة «المركزي» والبنوك مالياً ومصرفياً

«لنكن على دراية»: حملة توعية ناجحة... بمساهمات فنية

تصغير
تكبير

أوضح بنك الكويت المركزي أنه وللعام الثاني على التوالي تتواصل فعاليات برنامج التوعية المصرفية «لنكن على دراية» الذي انطلق بإشراف منه، وبالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت وبمشاركة جميع البنوك الكويتية، بهدف نشر الثقافة المالية لدى أوسع شريحة من المجتمع، وزيادة الوعي لدى الجمهور بدور القطاع المصرفي وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها المصارف على الوجه الأمثل.

وذكر «المركزي» أنه يقف وراء البرنامج، الذي شهد إقبالاً واسعاً، تعاون كبير بين عديد من الأطراف سواء البنوك أو المؤسسات الرقابية والجهات الحكومية، وعدد من شركات القطاع الخاص، كما ساهمت في نجاحه مواهب مجموعة من الفنانين الذين شاركوا في تطوير وإنتاج المحتوى الإعلاني والإعلامي للفيديوهات التوعوية.

وأفاد بأنه من ضمن الفنانين المشاركين في البرنامج المذيع والفنان عبدالله الزيادة الذي قال إن مشاركته ضمن حملة «لنكن على دراية» تنبع من حرصه على دعم ومساندة الجهود التوعوية من خلال هذه الحملة، مشيراً إلى أن الحملة ستكون إحدى الوسائل المستدامة للتواصل مع المجتمع ومكوناته.

وأكد الفنان عبدالله بهمن أن رفع الوعي المصرفي لدى العملاء من خلال منصات متخصصة تستخدم لغة خطاب مناسبة وواضحة للوصول لأكبر شريحة من العملاء يعتبر مساهمة من جانب الفنان في مجال يعود بالنفع على المجتمع بكل مكوناته.

وقالت الفنانة إيمان الحسيني إن إلقاء الضوء على مكافحة الجرائم الإلكترونية له أهمية بالغة نظراً لمخاطرها الكبيرة، ويجب زيادة الوعي في هذه الجوانب في ظل تزايد مخاطر القرصنة والجرائم الإلكترونية على مستوى العالم.

من جانبه، أوضح الفنان يوسف بن علي أنّ هذه الحملة تهدف إلى نشر الوعي في شأن المفاهيم الأساسية في المجال المالي والمصرفي وتعزيز قدرة العملاء على استخدام الخدمات المصرفية الاستخدام الأمثل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي