No Script

باتت في عهدة «السكنية» لإحالتها إلى المناقصات

«الفتوى» وافقت على عقود البنية التحتية لمدينة جنوب سعد العبدالله

فهيد الملحم
فهيد الملحم
تصغير
تكبير

أعلنت اللجنة التطوعية لأهالي مدينة جنوب سعد العبدالله، عن موافقة الفتوى والتشريع على عقود البنية التحتية للمدينة، التي سيتم تجهيزها في المؤسسة العامة للرعاية السكنية لطرحها في الجهاز المركزي للمناقصات، لتبدأ معها الخطوات التنفيذية للبنية التحتية للمدينة التي ينتظرها نحو 30 ألف أسرة كويتية.

وزف المنسق العام للجنة فهيد الملحم، عبر «الراي»، البشرى لأهالي مدينة جنوب سعد العبدالله بموافقة الفتوى والتشريع على العقود التي أعدتها مؤسسة الرعاية السكنية والتي سوف يتم تجهيزها لعرضها على الجهاز المركزي للمناقصات لطرحها للتنفيذ، مبيناً أن هذه الخطوات هي نتيجة جهود الإخوة في اللجنة مع الجهات الحكومية ذات الصلة لإنجاز البنية التحتية للمدينة بأسرع وقت ممكن.

وأضاف الملحم أن «للجنة دوراً مهماً في متابعة استعجال بلدية الكويت لأخذ الموافقات اللازمة من الجهات المختصة، بخصوص التوسعة الشرقية للمدينة، كما نأمل من وزير الدولة لشؤون الإسكان أن يحث المؤسسة على زيادة عدد التوزيعات وفتح سنوات التخصيص لزيادة عدد المستفيدين من المدينة».

ولفت إلى أنه «تمت مخاطبة عدد من أعضاء مجلس الأمة لسن القوانين والتشريعات التي تساهم في حل القضية الإسكانية، في ضوء ما تشهده القضية الإسكانية من أولوية لدى المواطنين»، مشدداً على «أهمية أن يبادر المواطنون المخصص لهم إلى سرعة الاقبال على استلام بطاقات القرعة لتسريع عملية التخصيص».

إلى ذلك، أثنى عدد كبير من المواطنين على جهود اللجنة التطوعية لأهالي مدينة جنوب سعد العبدالله، في متابعة ما تحتاجه المدينة من أمور فنية وقانونية، وتواصلهم مع الجهات المعنية في الدولة لتسريع عملية إنشاء البنية التحتية للمدينة والتي تهم ما يزيد على 30 ألف أسرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي