No Script

«زين» رعت احتفالية يوم السكري العالمي

تصغير
تكبير
رعت شركة زين للاتصالات رسمياً، الاحتفالية الخاصة للاحتفاء بيوم السكري العالمي في 14 نوفمبر من كل عام، والتي أقامتها وحدة الغُدد الصمّاء والسكر والأيض بمُستشفى جابر الأحمد في مجمع «الأفنيوز» على مدار يوم كامل.

وتعتبر «زين» نفسها شريكاً فاعلاً للقطاع الصحي ومؤسسات الدولة في دعم وإطلاق المبادرات التوعوية المُختلفة، بهدف رفع الوعي المُجتمعي وتعزيز الصحة العامة، وأتى دعمها لهذه البادرة المميزة انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم الجهود التي تخلق ثقافة صحية إيجابية بين أفراد المجتمع، باتجاه الأمراض المزمنة، وأهمها مرض السكري الذي يشهد انتشاراً كبيراً في الكويت.

وشهد جناح الفعالية في «الأفنيوز» مُشاركة فريق وحدة الغُدد الصمّاء والسكر والإيض بمُستشفى جابر الأحمد، وتواجد رئيس الوحدة استشاري الغُدد الصمّاء والسكر الدكتور ثامر العيسى.


واستقبل الجناح زوار المجمع لإجراء فحوصات السكر المجانية والتعرف على أهم النصائح الطبية المتعلقة بمرض السكري، مع نيل فرصة الاستفادة من الاستشارات المجانية.

وتحرص «زين» على إبداء روح المسؤولية كمؤسسة وطنية تعرف التزاماتها وواجباتها الاجتماعية، بتسخير قدراتها وإمكاناتها البشرية والتكنولوجية، بتعاونها مع مُختلف الوزارات والهيئات الحكومية، وإطلاقها العديد من المُبادرات التوعوية والصحية لضمان صحة وسلامة المُجتمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي