No Script

ضمن حرصه على إثراء تجربتهم المصرفية

«الوطني» يعتمد «QGo Concierge» مزوّداً جديداً... للعملاء المميزين

تصغير
تكبير

أضاف بنك الكويت الوطني، «QGo Concierge» كمزوّد لخدمة الكونسيرج الحصرية المتميزة، ضمن حرصه على راحة عملائه، وحصولهم على أفضل الخدمات، وإثراء التجربة المصرفية لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة خصوصاً.

ويمكن الاستفادة من خدمات «QGo Concierge»، عن طريق الاتصال مباشرة على رقم (1888125)، أو التواصل عن طريق «WhatsApp» على (1888125) المخصص لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة.

ويُمكن للعملاء الاستفادة من خدمات «QGo Concierge»، إلى جانب خدمات شركة «بيكوك كونسيرج» على الرقم (22969991)، بما يشمل العديد من خدمات المراسل للأعمال والتي تشمل تقديم وتجديد المستندات الحكومية، والمساعدة في الحصول على التأشيرة، وتوصيل المستلزمات الخاصة، وتجديد البطاقة المدنية وجواز السفر ورخصة القيادة، وصيانة السيارة، وخدمة المساعدة على الطريق، وتسليم تأمين السيارة والسفر.

وتشمل أيضاً تقديم خدمات أخرى من بينها، تجهيزات الأعمال والاستشارات الخاصة، وتجهيزات مركز اتصالات الأعمال، والتنقلات من وإلى المطار، وخدمة الليموزين، وخدمة الاستقبال والمساعدة في الكويت.

وقالت المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، نورة النجار، إن «الوطني» يسعى دائماً إلى تطوير ما يقدمه من حلول لعملاء الخدمات المصرفية الممتازة، بهدف إثراء تجربتهم المصرفية، في إطار حرصه على أن يكون الأقرب لهم من خلال تقديم باقة خدمات تضمن الحفاظ على راحتهم.

وأضافت النجار «نعرف احتياجات عملائنا جيداً بفضل تواصلنا الدائم معهم، ونحرص على إطلاق الخدمات وعقد الشراكات التي تساهم في تلبيتها، ونلتزم بتحقيق مزيد من الرفاهية التي تناسب نمط حياة عملاء الخدمات المصرفية الممتازة، والتطوير المستمر لخدمة الكونسيرج».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي