No Script

عزاء سلطان بانتظار عودة نجله

محمد سلطان
محمد سلطان
تصغير
تكبير

في انتظار عودة نجله، تقرر تأجيل مراسم الصلاة على جثمان الموسيقار المصري الراحل محمد سلطان ودفنه، ولم تتحدد بعد تفاصيل المواعيد.

وقالت، مصادر في نقابة المهن الموسيقية في مصر لـ «الراي»: «الأسرة قررت انتظار عودة نجله طارق الذي يقيم في ألمانيا، وسط توقعات بأن تكون الجنازة يوم الثلاثاء، إلا إذا كانت عودته مبكرة، وبناء عليها ستتحدد المواعيد».

من جانبها، قالت مصادر مقربة من الأسرة لـ «الراي»: «بناء على هذا التأجيل، تقرر بقاء الجثمان في ثلاجة المستشفى الذي كان يعالج فيه في الأيام الأخيرة، وأعلن مساء أمس عن وفاته فيها عن 85 عاماً».

ونعى مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن سلطان، وأعلنت النقابة أنها ستتشاور مع الأسرة، من أجل تحديد مكان عزاء يليق بقيمة الموسيقار الكبير الراحل.

والراحل من مواليد مدينة الإسكندرية، وترك شهادة الحقوق التي حصل عليها من أجل احتراف الموسيقى، التي أبدع فيها، وغنى من ألحانه عدد كبير من المطربين المصريين والعرب، في مقدمهم زوجته الفنانة الراحلة فايزة أحمد.

سلطان عشق الموسيقى وتعلم العزف على آلتي العود والبيانو وهو طفل من والدته، التي كانت تجيد العزف والغناء، وكان والده ضابط شرطة، وشجعه أيضاً. وكان الموسيقار المصري الراحل محمد عبدالوهاب، من أول من ساعدوه كثيراً في بداية مسيرته الحقيقية مع الفن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي