No Script

حتى نهاية العام لحاملي بطاقاته الائتمانية

«الخليج»: 15 في المئة خصومات لدى مطاعم «الشايع»

محمد تقي
محمد تقي
تصغير
تكبير

- محمد تقي: نحرص على مكافأة عملائنا وتلبية متطلباتهم

أطلق بنك الخليج عروضاً حصرية لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية، في مطاعم مختارة، لدى مجموعة الشايع في الكويت، بخصومات تصل إلى 15 في المئة، لغاية 31 ديسمبر المقبل.

وتضم قائمة المطاعم المشاركة في العرض المتاح لعملاء «الخليج»، كلاً من «شيك شاك» و«بينك بيري» و«ريسينغ كينز» و«بليز بيتزا» و«أشاز» و«بيتزا إكسبرس» وعمتي نورا، على أن يسري العرض داخل المطعم فقط، وعلى الوجبات غير المشمولة بالخصومات.

وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد تقي، إن «الخليج» يحرص على مكافأة عملائه وتلبية متطلباتهم، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة متميزة لهم.

وأشار إلى أن بطاقات «الخليج» الائتمانية تحمل العديد من المميزات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، وتوافر العديد من العروض في مختلف القطاعات ومن بينها المطاعم والفنادق والسياحة، والسفر، والترفيه والصحة والتجميل، وتأجير السيارات، وغيرها.

وذكر أن عملاء «الخليج» يتمتعون بالعديد من الخصومات والمميزات، في الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات داخل الكويت، عند استخدام بطاقات «الخليج» الائتمانية، ضمن برامج متواصلة من العروض والخصومات الحصرية، لدى أكثر من 550 مطعماً ومقهى مميزاً، بخصومات تصل إلى 25 في المئة، إلى جانب خصومات فورية لغاية 30 في المئة لدى أكثر من 300 محل تجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي