No Script

لتعزيز موقعها ورؤيتها لتوصيل الورود والهدايا «أونلاين»

«فلاورد» تستحوذ على «مبخر»

تصغير
تكبير

- اللوغاني: الاستحواذ دليل على المضي قدماً في الاتجاه الصحيح بتوسيع فئات الهدايا لدينا

استحوذت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، على شركة «مبخر» الرائدة في مجال العطور في منطقة الخليج.

وشهدت «مبخر» منذ إنشائها عام 2015 في الكويت، نمواً ملحوظاً في المنطقة، مدفوعاً بابتكاراتها وعطورها المميزة وعالية الجودة، وقاعدة عملاء واسعة ومخلصة لها، ما دفعها للتوسع إلى السعودية والبحرين وقطر.

وتملك «فلاورد» إيماناً كبيراً بروّاد الأعمال المميزين والمتحمسين الذين أنشأوا «مبخر» والذين طوّروها ونقلوها إلى ما هي عليه اليوم في فترة زمنية قصيرة، بحيث ستواصل إدارتها الحالية قيادة العمليات اليومية.

ويوائم هذا الاستحواذ إستراتيجية «فلاورد» وتعزيز موقعها ورؤيتها كالمنصة الرائدة والمهيمنة، لتوصيل الورود والهدايا «أونلاين»، والمتخصصة بالتجارة الإلكترونية السريعة في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

وكانت «مبخر» شريكاً لـ «فلاورد» لبيع عطورها الفاخرة على منصتها منذ سنوات، وأصبحت من أكثر العلامات التجارية مبيعاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعل هذا الاستحواذ الخطوة التالية الطبيعية لعلاقة الشركتين، بحيث ستستثمر «فلاورد» في توسيع نطاق منتجات «مبخر» ونقاط مبيعاتها وتعزيز نموها، مع الحفاظ على تفرّد وحصرية منتجاتها.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «فلاورد»، عبدالعزيز اللوغاني، عن سعادته بضم «مبخر» إلى الشركة، لافتاً إلى أن هذه العلامة التجارية تركت بصمتها في سوق العطور والهدايا.

وقال إن هذا الاستحواذ هو دليل على أن «فلاورد» تمضي قدماً في الاتجاه الصحيح، من خلال توسيع فئات الهدايا لديها، ويمثل خطوة محورية إلى الأمام في إستراتيجيتها التوسعية، مؤكداً أنه مع وجود فريق استثنائي في «مبخر» بقيادة المؤسس الرئيس التنفيذي خالد المناع، فإنه على يقين بأن الشركة ستستمر بالعمل على تحقيق رؤيتها المشتركة لتقديم أفضل الهدايا للعملاء، من خلال خدمة عملاء رائعة، وتعزيز مكانتها الرائدة في السوق.

من جهته، أعرب المؤسس الرئيس التنفيذي في «مبخر»، خالد المناع، عن فخره بما حققته الشركة منذ إطلاقها، مشيراً إلى أن هذا الاستحواذ من قبل علامة تجارية كبيرة وناجحة مثل «فلاورد»، يعتبر دليلاً حقيقياً على النجاح الذي شهدته على مر السنين.

وأضاف «نحن سعداء بالارتقاء بعلاقتنا مع (فلاورد) إلى مستوى أعلى ومتحمسون لمستقبل (مبخر)، بحيث نواصل تقديم أفضل العطور لعملائنا ومع التجربة المميزة التي اعتادوا عليها».

الوجهة الأولى

تعد «فلاورد» عبارة عن متجر إلكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت، وهي الوجهة الأولى للورود والهدايا لجميع المناسبات في 36 مدينة و9 دول في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة. 

وتستورد «فلاورد» الورود والهدايا من أفضل الموردين والعلامات التجارية حول العالم، لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها، التي يتم توصيلها في اليوم نفسه، عبر خدمة التوصيل الخاصة بها لضمان أفضل تجربة للعملاء.

وتعتبر «مبخر» شركة عطور تقدم أجود أنواع العطور الشرقية والغربية المصنعة بمواصفات عالية الجودة، وتعتبر المتجر الوحيد للعطور في الشرق الأوسط الذي يحمل زيوتاً عطرية طبيعية معتمدة ومسجلة في جميع أنحاء العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي