No Script

«إيكيا» تدشّن حملة «منزلٌ يُرحب بالجميع»

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «إيكيا»، حملة «منزلٌ يُرحب بالجميع»، لتواصل الاحتفال بما هو أهم وأفضل ما في الحياة، بكل ما يعيشه العملاء داخل المنزل كل يوم، وكل اللحظات العادية التي يقضونها مع العائلة والأصدقاء وتصنع لهم أروع الذكريات.

وقال مدير «إيكيا الكويت» مرصاد العاجي: «نحن نعتقد أن المنزل الأفضل يجب أن يكون دائماً جميلاً، دافئاً ويُرحب بالجميع، ويمنح من يعيش فيه الشعور بالراحة والفخر أيضاً، إنّه منزلٌ يعكس شخصيتك، يطغى عليه النور الطبيعي، وفيه درجة الحرارة مريحة، والروائح الطيبة تملأ المكان، إنه منزل يشجعنا على القيام بكثير من الأنشطة مع أحبائنا داخل الغرفة وفي الهواء الطلق».

وأضاف العاجي: «مهما كان حجم مساحة منزلك، ومهما اختلف نمط حياتك، فإنّ (إيكيا) بجانبك لمساعدتك، ومدّك بالأفكار الملهمة والحلول القيمة التي تحتاجها لجعل منزلك الخاص مكاناً يُرحب بك، وبعائلتك وأصدقائك، وبكل ضيوفك».

وتابع أنه كجزء من حملة «منزل يُرحب بالجميع»، وللاحتفال ببدء موسم الشتاء في الكويت والنشاطات التي تحصل في الهواء الطلق، فقد أطلقت «إيكيا» فعاليات «Extraordinary Pop-Up» في «360 الكويت» حتى 9 ديسمبر المقبل.

وأوضح العاجي أنّه مع تحسن حالة الطقس وبدء موسم البرودة، فقد حان الوقت للاستمتاع بالهواء الطلق وممارسة بعض الأنشطة الممتعة مع العائلة والأحباء، لافتاً إلى أن فريق خبراء الشركة بانتظار أهل الكويت في «Extraordinary Pop-Up» في «360 الكويت»، لتقديم الكثير من الحلول والأفكار التي تجعل من المساحات الخارجية أكثر عملية وجمالاً، وفيها كل المزايا التي تجعلها تُرحب بالجميع، وكاشفاً عن أنشطة وورش عمل لتشارك الشركة كل خبراتها لتعلم كيفية إنشاء حياة أفضل وقضاء أوقات ممتعة معاً.

وذكر أنّ مجلة «العادي صار روعة» في عددها الرابع، الذي صدر في 11 نوفمبر، تسلّط الضوء على العديد من الحلول ذات الأسعار المعقولة، والتي ستساعد في ابتكار منزل خاص بالعميل، فيه كل المزايا التي تجعله مكاناً يرحب بالجميع، سواء في مساحاته الداخلية أو الخارجية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي