No Script

«الشايع للتقنيات» موزّعاً رئيسياً لماكينات «ثيرموبلان» في المنطقة

تصغير
تكبير

كشفت «الشايع للتقنيات» الكيان التابع لمجموعة الشايع، عن شراكتها مع «ثيرموبلان»، مزود معدات القهوة ذات الجودة السويسرية، التي تنص على اعتمادها كموزع رئيسي معتمد لمجموعة ماكينات ومعدات القهوة الأوتوماتيكية بالكامل «Black&White» في 10 دول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيتم تجهيز «الشايع للتقنيات» لتقديم ماكينات القهوة الاحترافية عالية الأداء من «ثيرموبلان»، والتي يتم استخدامها تجارياً في المطاعم، والمقاهي، والمكاتب والمؤسسات الأخرى التي تعتبر معدات القهوة ضرورية لأعمالها.

وتمزج مجموعة «ثيرموبلان» بين جودة المنتج والأداء العالي والابتكار، وتتضمن ماكينة «Black&White4 neo» المبتكرة والمصممة للأعمال ذات الإقبال المنخفض مثل المكاتب، والفنادق والمخابز الصغيرة بإنتاج من 20 إلى 100 كوب في اليوم، وماكينة «Black&White4» الأوتوماتيكية بالكامل والمدعومة بأحدث التقنيات لتقديم 500 كوب في اليوم.

وقال الرئيس التنفيذي في «الشايع» جون هادن: «نحن متحمسون لتعاوننا مع (ثيرموبلان) لإعادة تعريف تجارب القهوة لشركائنا وزبائنهم في جميع أنحاء المنطقة، من خلال مجموعة مذهلة من ماكينات القهوة، في وقت توافر لنا سمعة العلامة الرائدة في مجالها وشبكة الدعم التي لا مثيل لها راحة البال التي ستنعكس على زبائننا من خلال حصولهم على خدمة استثنائية طوال الوقت».

وأضاف أن فريق «الشايع للتقنيات»، الذي يخضع لتدريب منتظم ومعتمد من شركاء تصنيع المعدات الدوليين، يضمن تلقي الزبائن من الشركات معايير الخدمة الاستثنائية نفسها في كل الأسواق التي يعملون بها، في وقت تمنح «ثيرموبلان» شهادات اعتماد لجميع فنيي المجموعة من خلال برنامج تدريب يخضعون له في المصنع في سويسرا وفي السوق الذي يتواجد فيه.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «ثيرموبلان»، أدريان شتاينر: «فخورون جداً بشراكتنا مع مجموعة الشايع لما تتمتع به من حضور قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعد اعتمادها كموزع رئيسي لمنتجاتنا اعترافاً رسمياً بالأداء الرائع ومستوى الخدمات الراقي الذي تقدمه لزبائنها، ودليلاً على أننا نهدف معاً إلى تقديم أفضل تجربة قهوة لزبائننا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي