No Script

الكرة النسائية في الاتحاد المدرسي باشرت تدريبتها لدعم الموهوبين

تصغير
تكبير

باشرت اللجنة النسائية لكرة القدم في الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي خطة عملها للموسم الثاني على التوالي استعدادا لخوض الاستحقاقات المحلية من خلال المشاركة في دوري الاتحاد الكويتي لكرة القدم للشابات والتجهيز لخوض منافسات البطولة العربية للمدارس التي ستقام في نوفمبر من العام المقبل في القاهرة.

وأكدت الدكتورة شيخة العلاطي عضو اللجنة الفنية مسؤول كرة القدم النسائية على ان اللجنة وضعت خطة عمل خلال العام الثاني لمشروع مواهبنا في مدارسنا 2 الذي انطلق خلال الايام الماضية والذي جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للاتحاد 2021 - 2026.

وقالت «لدينا 5 مراكز على مستوي المحافظات تضم الاجهزة الفنية والادارية بعد اختيارهم على مستوي عال لاستكمال تحقيق النتائج الايجابية التي تحققت خلال السنة الاولي للاستراتيجية وشهدت اعداد الهيكل الاساسي للمراكز باختيار اللاعبين الموهوبين لتنمية مواهبهم».



وبينت العلاطي ان مجلس ادارة الاتحاد برئاسة فيصل المقصيد والأمين العام الدكتور احمد الحمدان لم يتأخروا في دعم نشاط الكرة النسائية وتوفير كافة المتطلبات.

وقالت «نتمنى ان نكون عند حسن ظن مجلس الادارة في الاطقم الفنية والادارية للكرة النسائية ونحقق المزيد من الانجازات لبناء قاعدة كبيرة تكون في المستقبل نواة للمنتخبات الوطنية المختلفة»، بالإضافة إلى ان اللجنة النسائية لكرة القدم وضعت خطة لتجهيز فريق للمشاركة في البطولة العربية للمدارس التي ستقام في نوفمبر من العام المقبل في القاهرة.



الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي