No Script

اتفاقية تعاون بين رابطة التجميل الكويتية والجمعية الأميركية لجراحة التجميل

تصغير
تكبير

وقعت رابطة جراحي التجميل الكويتية اتفاقية تفاهم وتعاون مشترك مع الجمعية الأميركية لجراحة التجميل على هامش المؤتمر السنوي العام في ولاية بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية.

وعبر رئيس رايطة جراحي التجميل الكويتية الدكتور هشام بورزق عن سعادته بهذا الانجاز الذي يؤكد تميز جراحي التجميل في الكويت وكفاءتهم العالية والتي تؤهلهم ليكونوا مع اقرانهم في التظاهرات العالمية، متطلعا لتعاون متين يتم من خلال تبادل الخبرات بالاتجاهين وتأهيل الكوادر الشابة والسعي نحو ممارسة طبية مبنية على الادلة والبراهين العلمية.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود كثيرة تهدف الى الارتقاء بالمهنة والتعاون مع الهيئات والمنظمات الدولية.

بدوره، عبر امين سر رابطة جراحي التجميل الكويتية الدكتور احمد العلي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية حضوريا في بوسطن، منوها أنه خلال مؤتمر القادة تم الاشادة بجهود الرابطة، حيث توجت تلك الجهود بتوقيع مذكرة التفاهم مع رئيس الجمعية الأميركية بيتير روبين بعد أشهر من التنسيق واستيفاء المتطلبات.

وتقدم بالشكر لكل اعضاء مجلس ادارة الرابطة على جهودهم، كما شكر أمين صندوق الرابطة د. خالد الطراح والذي يتولى ملف التعاون الدولي، مثمنا دعم الجمعية الطبية الكويتية المتواصل لكافة الجهود النقابية.

وبموجب الاتفاقية يحق لاعضاء رابطة جراحي التجميل الكويتية الانتساب لعضوية الجمعية الأميركية والحصول على امتيازات متعددة منها الاطلاع على البيانات العلمية والابحاث وتبادل الخبرات وتدريب الكوادر وغيرها من الانشطة العلمية والعملية التي تساهم في رفع الكفاءة وتمكين الاطباء من قبل اكبر جمعية جراحة تجميل في العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي