No Script

العربي مع القرين... وبرقان يلتقي اليرموك

«يد الأبيض» للثأر من كاظمة

من مباراة «الكويت» وكاظمة في كأس «السوبر»
من مباراة «الكويت» وكاظمة في كأس «السوبر»
تصغير
تكبير

يسعى «الكويت» حامل اللقب، الى الثأر من كاظمة، عندما يتواجهان في الساعة 6:15 مساء اليوم، في قمّة المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

ويأمل «الأبيض»، بقيادة المدرب البرازيلي الجديد، كارلوس أوليفيرا، الذي حلّ بدلاً من هيثم الرشيدي، الى ردّ الاعتبار لخسارته أمام «البرتقالي» 23-24 في المباراة النهائية من النسخة الثالثة لبطولة كأس «السوبر» التي توّج بها الأخير للمرة الأولى في تاريخه، وبالتالي متابعة انطلاقته الجيدة وتحقيق الفوز الثالث توالياً والانفراد بالصدارة موقتاً، والتي يتقاسمها راهناً مع القادسية برصيد 4 نقاط لكل منهما، قبل أن يخوض الأخير مباراته أمام الفحيحيل، غداً.

وكان «العميد»، الذي فقد أول بطولة محلية منذ 9 مواسم، تجاوز أحزان فقدان لقب «السوبر» المتوّج به في الموسمين الماضيين، وبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري بفوز على الصليبخات 35-22 والعربي 35-33، على الرغم من الإصابات التي ضربت صفوفه جراء ضغط المشاركات الخارجية.

ويعتمد الفريق على القطري فرانكيس مارزو والكوبي أنخل هرنانديز وسيف العدواني وصالح الموسوي وغيرهم.

في المقابل، يطمح «البرتقالي» بقيادة المدرب الإسباني أنتوني غارسيا، الى تعويض البداية المخيّبة في الدوري، حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز حتى الآن، إذ خسر أمام العربي 23-24 وتعادل مع الفحيحيل 26-26، ويتجمد رصيده عند نقطة في المركز الثامن.

ويعوّل كاظمة على التونسيين أنور بن عبدالله ومحمد فراد والحارس تركي الخالدي وغيرهم.

وفي مباراتين أخريين، تنتظر العربي الخامس (2) مهمّة سهلة مع القرين متذيل الترتيب (صفر) في الـ4:30، فيما يلتقي برقان الثالث (2) مع اليرموك السادس (2) في الـ 8:00.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي