No Script

القادسية بطلاً لـ «سباق الطريق»

تتويج نادي القادسية الفائز بسباق فئة الشباب
تتويج نادي القادسية الفائز بسباق فئة الشباب
تصغير
تكبير

توج نادي القادسية، الجمعة، بلقب منافسات البطولة العامة لسباق الطريق لألعاب القوى لفئة العمومي للفرق والتي نظمها اتحاد ألعاب القوى على الطريق المحاذية لاستاد جابر الدولي فيما نال نادي الساحل لقب منافسات فئة الناشئين.

وتمكن القادسية من حسم فوزه بالسباق الذي كان على مسافة خمسة كيلو مترات بعد ان حقق لاعبوه أفضل النتائج بصورة جماعية في حين حل الجهراء في المركز الثاني في السباق فيما جاء الساحل في المرتبة الثالثة.

ففي نتائج الفردي أحرز لاعب القادسية عبدالله الشمري المركز الأول والميدالية الذهبية تلاه لاعب الجهراء عبدالكريم بشير في المركز الثاني والميدالية الفضية فيما حقق لاعب الجهراء ايضا ابراهيم الظفيري المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعلى صعيد منافسات الناشئين، أحرز نادي الساحل المركز الاول بالسباق الذي أقيم بالمكان نفسه على مسافة ثلاثة كيلو مترات فيما احتل نادي القادسية المرتبة الثانية في حين آل المركز الثالث لنادي كاظمة.

وأسفرت نتائج الفردي لفئة الناشئين عن فوز لاعب الساحل سويد عبدالله بالمركز الأول والميدالية الذهبية تلاه زميله بالنادي نفسه عمر عبدالحميد بالمركز الثاني والميدالية الفضية فيما ذهب المركز الثالث والميدالية البرونزية للاعب القادسية يوسف بن سليم.

وقال مدير اللعبة بنادي القادسية ماضي المطيري في تصريح لـ (كونا) إن الفوز بلقب العمومي وتحقيق وصافة الناشئين يعد إنجازاً طيباً للاعبي النادي وجهازهم الفني والاداري مضيفاً ان النادي يطمح لتحقيق نتائج مماثلة في منافسات فئات الشباب والأشبال والبراعم.

وذكر المطيري أن تحقيق هذه النتائج الجيدة جاء بفضل الاستعداد القوي للنادي للبطولة إذ أقام معسكراً تدريبياً في مدينة صلالة العمانية وتخلله المشاركة في بطولة دولية هناك منوهاً بالتنظيم المميز لاتحاد ألعاب القوى للبطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي