No Script

افتتاح مركز «ميدكس للرعاية الطبية» في الفحيحيل

تصغير
تكبير

افتتح الشيخ حمود الفيصل مركز ميدكس للرعاية الطبية في الفحيحيل، بحضور الرئيس والمدير التنفيذي وفريق الشركة وكبار الشخصيات وحشد كبير من الضيوف.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لمركز ميدكس للرعاية الطبية متعدد التخصصات في مجموعة ميدكس الطبية، محمد علي، إن افتتاح المركز يأتي بعد عام واحد من تقديم العمليات البسيطة، ما منح المجموعة فرصة لتحسين خدماتها المقدمة للمرضى، لافتاً إلى أنّها قطعت شوطاً طويلاً الآن لتقديم الرعاية الطبية المتطورة لسكان الفحيحيل والمناطق المحيطة بها.

وأضاف أنه كجزء من الافتتاح، تقدم «ميدكس» الطبية حزمة طبية جذابة بقيمة 9 دنانير، تشمل 40 فحصاً طبياً، و3 استشارات مجانية مع متخصصين في الممارسة العامة والأنف والأذن والحنجرة وطب العيون، في عرض صالح لمدة شهر واحد.

ويأتي ذلك في وقت يعتبر مركز «ميدكس للرعاية الطبية» من الأبرز بالاهتمام الفردي للمرضى، والاستشارات المتخصصة، والتشخيص الخبير والعلاج الممتاز، مع ما يقرب من 12 قسماً طبياً متخصصاً ومجهزاً بالكامل، بالإضافة إلى الرعاية والخدمات بعد العلاج من قبل الأطباء والممرضات المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة من الفنيين والموظفين الطبيين الآخرين.

ويوفر مركز «ميدكس للرعاية الطبية» أيضاً خدمة رقمية كاملة قبل وبعد العلاج، ومواعيد عبر الإنترنت، للوصول إلى التشخيص الطبي والوصفات الطبية والأدوية، مع الحصول على التقارير الطبية وتاريخ الحالة للمرضى، في وقت توافر الخدمة الرقمية تسهيلات للفوترة والدفع بدون تلامس، وغيرها من رعاية ما بعد العلاج للمرضى من خلال عملية غير ورقية وصديقة للبيئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي