No Script

انطلاق «مواهبنا في مدارسنا 2»

تصغير
تكبير

باشر الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي تنفيذ خطته الاستراتيجية 2021 – 2026 للعام الثاني والتي أقرها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة فيصل المقصيد بعنوان (مواهبنا في مدارسنا 2).

وأكد أمين عام الاتحاد، الدكتور أحمد الحمدان، على أن الاتحاد باشر استقبال التلاميذ في مراكز الموهوبين المنتشرة في المحافظات الست في عدد من الألعاب التي تضمنتها الخطة في السنة الأولى وهي كرة القدم عشبي - بنين، كرة الصالات - بنات، كرة اليد بنين وبنات، السباحة- بنين وبنات، الكرة الطائرة - بنين وبنات وألعاب القوى- بنين وبنات، وكرة السلة بنات.

وبيّن الحمدان أن الهدف الأساسي للاتحاد جذب طلاب وطالبات المدارس للمشاركة في فعاليات وبرامج المشروع للعام الثاني على التوالي والذي يتضمن أنشطة وبرامج متنوعة وفقاً لخطط اللجان الفنية بالاتحاد من أجل دعم المواهب الرياضية وتنمية قدرتها.

وقال: «يحظى المشروع باهتمام كبير من أجل مواصلة الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية وفي النسخة الأولى التي تخطى فيها الانجاز نسبة 80 في المئة وفقاً للتقارير التي اعدتها اللجان الفنية واللجان العاملة بالاتحاد، ومن المتوقع أن تحظى السنة الحالية بإقبال كبير من جانب الطلبة للمشاركة في أنشطة الاتحاد بعد الحصول على ثقة أولياء الأمور في تواجد أبنائهم في الأكاديميات».

وأضاف: «هذه الثقة بلجان الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية للألعاب المختلفة تجعلنا نبذل المزيد من الجهد خصوصاً أن (مواهبنا في مدارسنا) يعد مشروعاً وطنياً يحظى برعاية ودعم لامحدود من وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وكذلك من مسؤولي الهيئة العامة للرياضة ووزارة التربية وتوفير كافة المتطلبات لإنجاح المشروع الذي يعد النواة الأساسية لبناء المنتخبات الوطنية المختلفة وتأسيس القاعدة التي سيتم الاعتماد عليها مستقبلاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي