No Script

توزيع 328 قسيمة في مشروع «جنوب صباح الأحمد» الأربعاء

720 قسيمة سكنية جاهزة لإيصال التيار في مشروع جنوب عبدالله المبارك

تصغير
تكبير

أعلن نائب المدير العام لشؤون التنفيذ في المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس راشد العنزي، أن المؤسسة أنهت أعمال شبكتي الضغط المتوسط والمنخفض، المغذيتين لـ 720 قسيمة سكنية في مشروع جنوب عبدالله المبارك.

وقال العنزي في بيان إن المواطنين مالكي تلك القسائم يمكنهم التقدم بطلبات إيصال التيار الكهربائي، من خلال خدمات المؤسسة عبر تطبيق «سهل» الحكومي.

وأوضح أنّ المشروع يشتمل على 3260 قسيمة سكنية، وتم الانتهاء فعلياً من الأعمال الخاصة بـ720 قسيمة. وسيتم الانتهاء من أعمال بقية القسائم تباعاً، علماً بأن أعمال المشروع تنتهي تعاقدياً بتاريخ 14 /06 /2023، حيث تم الانتهاء من هذا الجزء من المشروع، قبل الموعد التعاقدي بخمسة أشهر.

وثمّن العنزي جهود المختصين بوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة والتعاون المميز الذي أبدوه، مع جهاز «السكنية» خلال الفترة الماضية من عمر المشروع.

كما أعلنت المؤسسة أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الثانية من القسائم الحكومية في مشروع جنوب صباح الاحمد، والتي تشمل 328 قسيمة بمساحة 400 م2، للمخصص لهم حتى تاريخ 14 /4 /2018.

وذكر بيان للمؤسسة أن توزيع البطاقات يومي الخميس والاحد المقبلين، وتوزيع بطاقات الاحتياط الإثنين المقبل، وإجراء عملية القرعة الأربعاء المقبل.

ودعت المخصص لهم القسائم الحكومية في المشروع والمدرجة أسماؤهم، للحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في الأيام المحددة، مصطحبين البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وذكّرت بأن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة خلال الأيام المحددة بالإعلان، تقوم المؤسسة باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تلي في التخصيص.

ودعت المخصص لهم قسائم في هذه المنطقة، ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف، للحضور في تمام التاسعة صباح الاثنين المقبل، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية، للدخول ضمن الاحتياط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي