No Script

وزير النفط زار معرض الكويت بـ «COP27»: جهود كويتية حثيثة لمواجهة «التغير المناخي»

تصغير
تكبير

قالت وزارة النفط، في بيان صحافي، إن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط الدكتور بدر الملا وبمعية وزير الخارجيه الشيخ سالم العبد الله، قاما بزيارة لمعرض دولة الكويت المقام ضمن فعاليات مؤتمر قمة قادة العالم للدورة الـ 27 لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغيير المناخ ( COP27) وقمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر والذي ترأس وفد دولة الكويت فيه ممثل سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والمقامة في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربيه الشقيقة.

وذكر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط الدكتور بدر الملا أن مشاركة الكويت بالمؤتمر تأتي في إطار حرصها على المساهمة في الجهود الدولية المبذولة لمواجهة الآثار المترتبة على ظاهرة التغير المناخي.

وأشاد بالجهود الحثيثة التي قدمها القائمين على المعرض والمشاركين بفعاليات المؤتمر واستعراض الجهود والمشاريع النفطية الكبرى التي تنفذها الكويت لخفض الانبعاثات الأمر الذي عكس صورة مشرفة لدولة الكويت بالمحافل الدولية.

وتستضيف شرم الشيخ المصرية مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ «COP27» الذي انطلق يوم الأحد الماضي ويستمر حتى 18 نوفمبر الجاري، بمشاركة قادة وزعماء ووفود من 197 دولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي