البنك مدّد الحملة الخاصة بالحساب حتى نهاية نوفمبر

«PRIME Experiences» من «بوبيان» تمنح الشباب تجارب ممتعة خارج الكويت

عبدالله المجحم
عبدالله المجحم
تصغير
تكبير

- المجحم: خطوة جديدة لتلبية متطلبات عملائنا بخيارات إضافية تلاقي تطلعاتهم

أكد بنك بوبيان استمرار حملة «PRIME Experience» لعملاء حساب «PRIME» حتى نهاية شهر نوفمبر، في ظل إقبال كبير من العملاء على المشاركة فيها، لافتاً إلى أنها تتضمن 3 تجارب ممتعة خارج الكويت والعديد من الفعاليات والمفاجآت للشباب من العملاء الحاليين والجدد.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية الخاصة في البنك، عبدالله المجحم، إن الفترة الأخيرة شهدت إقبالاً كبيراً من الشباب الراغبين في تحويل مكافأتهم الطلابية إلى «بوبيان»، للاستفادة من المزايا العديدة التي يحققها الحساب، ما يُظهر نجاحه في التواصل معهم وفهم متطلباتهم وتقديم خيارات إضافية تلاقي تطلعاتهم.

وأضاف المجحم أنه منذ إعادة إطلاق حساب «PRIME»، كان فريق البنك واثقاً أنه أمام تحدٍ جديد لفهم متطلبات واحتياجات شريحة مهمة في المجتمع، منوهاً إلى أنه نجح في التواصل معهم من خلال حملات البنك المختلفة، وآخرها حملة «PRIME» الصيفية وما تضمنتها من عروض وخصومات.

وأوضح أن حملة «PRIME Experience» مستمرة حتى نهاية نوفمبر، لإتاحة الفرصة للمزيد من الطلبة للانضمام الى عائلة «PRIME»، مشيراً إلى أن الشباب يتطلعون لكل ما هو جديد ويحبون خوض تجارب من الممكن أن تكون الأولى لهم، وهو ما يُميز جوائز «PRIME Experience».

وذكر المجحم أن جوائز حملة «PRIME Experience» تتضمن حصول الفائزين على مجموعة من التجارب المميزة، ومنها تعلم فنون الطهي في المركز الدولي لفنون الطهي في دبي «ICCA»، والتدرّب على رياضة البادل في أكاديمية «CF للبادل»، والاستمتاع بحضور سباق الفورمولا 1 في شهر مارس بالبحرين بالاضافة الى تذكرة الطيران والإقامة.

وأضاف أن العميل يصبح مؤهلاً للدخول في السحب بمجرد التسجيل في الحملة من خلال الموقع الإلكتروني واختيار التجربة اللتي يود خوضها، لافتاً إلى أن دخوله السحب يتطلب أن يكون من أصحاب حساب «PRIME»، وتحويل المكافأة الطلابية على «بوبيان»، الذي يحرص على تقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع العملاء ومن بينهم شريحة الشباب التى تم تخصيص حساب خاص لهم هو بمثابة بنك داخل بنك، انطلاقاً من طبيعتها الخاصة وحرصاً على مواكبة أهم التطورات التي تهمهم، خصوصاً وأن لغة الشباب أصبحت تعني السرعة والتغيير المستمر.

6 رابحين

تم اختيار 6 رابحين لشهري سبتمبر وأكتوبر، في حين مازالت الفرصة متاحة أمام الجميع من عملاء «PRIME»، للفوز بواحدة من الجوائز القيمة التي تتضمنها الحملة.

ويعد حساب الشباب «PRIME» بمثابة بنك داخل بنك لانه ورغم كونه أحد حسابات «بوبيان»، إلا انه مستقل بشكل كبير، مع وجود فريق كامل خاص لإدارة الحساب والإشراف عليه من الشباب الكويتي وفي أعمار مقاربة لعملائه، كونهم الأكثر قدرة على مخاطبتهم والتعامل معهم.

ويتضمن الحساب تطبيقاً خاصاً يواكب متطلبات الشباب إلى جانب حساب خاص به على «إنستغرام»، ومجموعة مميزة من الخصومات والعروض من أفضل المحلات والعلامات التجارية التي تهم هذه الشريحة، كالمطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية ومحلات الأجهزة الإلكترونية والأزياء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي